إعلان

جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يعترف: مانشيستر سيتي يستحق الفوز

03:23 م الأحد 16 فبراير 2014

جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي يعترف: مانشيستر سيتي يست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

علق جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي علي هزيمة فريقه في مباراة السبت أمام فريق مانشيستر سيتي في تصفيات كأس انجلترا قائلا إن فريقه لم يخذله.

وكان تشيلسي الذي يحتل حاليا صدارة الدوري الانكليزي قد خسر أمام مانشستر سيتي 0-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وأضاف مورينيو : لا اقول ان فريقي قد فشل و لكن اقول ان مانشيستر سيتي لعب بشكل افضل و يستحق الفوز. تحليل المباراة امر بسيط. فسيتي كان الفريق الافضل لذلك فاز بالمباراة .

و قد احرز الهدف الاول في المباراة هداف مانشيستر سيتي ستيفان يوفيتيتش في النصف الاول من المباراة قبل ان يحرز سمير ناصر الهدف الثاني بعد تمريرة من ديفيد سيلفا في الدقيقة سبع و ستين، في حين لم يصل فريق تشيلسي إلى منطقة الجزاء لمانشيستر سيتي الا ثلاث مرات في محاولات فاشله لاحراز اية اهداف.

و تعليقا على أداء حكم المباراة، قال مورينيو: هل كان اداء الحكام ضعيفا في الشوط الثاني؟ نعم ولكننا كنا سنهزم علي أي حال. الهدف الثاني كان تسللا، ولكن كنا سنهزم 0-1 لاننا لم نكن قريبين لاحراز اية اهداف.

و اضاف مورينيو : ما حدث في هذه المباراة يصب في صالح فريقي حيث انه من الصعب ان يهزم فريق مانشيستر سيتي مرتين وعلي ارضه.

و كان فريق تشيلسي قد فاز علي مانشيستر سيتي مرتين هذا الموسم و منها فوزه 0-1 علي ملعب الاتحاد في مانشيستر في الثالث من الشهر الجاري.

وبهذا الفوز يصعد فريق مانشيستر سيتي الي الدور الربع النهائي في تصفيات كاس انجلترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان