إعلان

بالصور.. اللقطات الأفضل في 2012

11:05 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

بين صورة  ''المحكم'' ذلك النمر القابع بمحية طبيعية بالهند، وحطام طائرة لتهريب المخدرات بجزر الباهاما، والسنجاب المغطى بالجليد في نيوجرسي، والبرق على شاطئ بحر قزوين في إيران، والمنزل القابه في نهردرينا في صربيا، وكنيسة رودل في في اسكتلندا، جاءت الصور الأفضل لـ''ناشونال جيوجرافيك لعام 2012 ''.

فالأولى، لـ''المحطم''، ذكر النمر في الخلفية بمحمية باندفاغر الطبيعية بالهند. اكتسب النمر هذا الاسم بعد ان حطم الكاميرا التي التقطت الصورة،  والثانية، تظهر حطام طائرة استخدمت في تهريب مخدرات بجزر الباهاما، والثالثة، لسنجاب خلال عاصفة جليدية في نيو جيرسي بالولايات المتحدة.

ويقول أمير علي شريفي، ملتقط الصورة الرابعة: ''ذهبت لزيارة عائلتي في إيران وزرنا مدينة محمود اباد في الشمال. بينما كنت اتمشى على شاطيء بحر قزوين، رأيت برقاً في السماء فاسرعت إلى غرفتي بالفندق وجلبت كاميرتي وتمكنت من التقاط هذه الصورة''، والخامسة، لمنزل بمنتصف نهر ''درينا'' بالقرب من مدينة باجينا باستا, بصربيا، والسادسة، لكنيسة ''رودل'' بجزيرة ''لويس'' باسكتلندا والتي بنيت في القرن الخامس عشر.

كنيسة "رودل" بجزيرة "لويس" باسكتلندا والتي بنيت في القرن الخامس عشر.
منزل بمنتصف نهر "درينا" بالقرب من مدينة باجينا باستا, بصربيا.
يقول أمير علي شريفي، ملتقط هذه الصورة: "ذهبت لزيارة عائلتي في إيران وزرنا مدينة محمود اباد في الشمال. بينما كنت اتمشى على شاطيء بحر قزوين، رأيت برقاً في السماء فاسرعت إلى غرفتي بالفندق وجلبت كاميرتي وتمكنت من التقاط هذه الصورة."
سنجاب خلال عاصفة جليدية في نيو جيرسي بالولايات المتحدة.
صورة تظهر حطام طائرة استخدمت في تهريب مخدرات بجزر الباهاما.
"المحطم"، ذكر النمر في الخلفية بمحمية باندفاغر الطبيعية بالهند. اكتسب النمر هذا الاسم بعد ان حطم الكاميرا التي التقطت الصورة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان