إعلان

أمين مساعد الجامعة العربية: الوضع في السودان صعب وخطير

12:10 ص الأحد 16 أبريل 2023
أمين مساعد الجامعة العربية: الوضع في السودان صعب وخطير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، آخر تطورات الأوضاع في السودان، موضحا أنه تم مناشدة الطرفين لوقف التصعيد وإطلاق النار بشكل فوري.

وقال "زكي"، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم السبت، أن ما يحدث في السودان ليس في مصلحة وحدة السودان وشعبه، متمنيًا أن تتجاوب الأطراف السودانية مع هذا المطلب، ولكن يبدو أن هناك استمرار في منطق المواجهة المسلحة.

وعبر السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، عن أمله في العودة من هذا التصعيد الذي تراه الجامعة العربية خطيرً، مؤكدًا أن الوضع في السودان صعب ودقيق.

وأشار إلى أن جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية دعتا إلى عقد اجتماع غدًا على مستوى المندوبين الدائمين لمناقشة الوضع في السودان.

وشدد السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، على أن الوضع في السودان خطير وينذر بانزلاق الأوضاع إلى مرحلة مهددة لوحدة السودان.

واختتم السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن الوضع العسكري في السودان يفرض نفسه وهناك صعوبة في التواصل مع القيادات المعنية في السودان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان