إعلان

وزير النقل: طريق شرم الشيخ - دهب تكلف تطويره 203 مليون جنيه

01:18 ص الأحد 16 أبريل 2023
وزير النقل: طريق شرم الشيخ - دهب تكلف تطويره 203 مليون جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن الدولة تتعرض للشائعات وتستهدف النيل منها، موضحا أنه يتم التعامل مع هذه الشائعات كما يتم التوضيح للمصريين لكل ما يجري على أرض الواقع.

ورد "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء السبت، على شائعات تعرض طريق شرم الشيخ - دهب للتدمير الكلي نتيجة تعرضه للسيول، قائلًا: " طريق شرم الشيخ – دهب يبلغ طوله 80 كيلو مترًا، وعند القيام بأي طريق يتم دراسة مكان السيول أولًا".

وأضاف أن الطريق تم ازدواجه ليصبح بعرض 2 حارة – اتجاه، مضيفا أنه تم الدفع فورا بفرق التعامل مع الكوارث من الهيئة العامة للطرق والكباري.

وأوضح أن إجمالي ما تم صرفه حتى الآن من أعمال الصيانة والتطوير ورفع الكفاءة بعدد من قطعات الطريق 203 ملايين جنيه، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اطمأن اليوم قبل الفطار على حركة المرور على طريق شرم الشيخ – دهب بعد السيول، قائلا: "أبلغت الرئيس بالتحركات التي تمت لإعادة الطريق للعمل بكفاءة، وسيتم استعادة كفاءة الطريق بحد أقصى يوم الثلاثاء المقبل".

ولفت إلى أن الرئيس السيسي، أمر اليوم بسرعة الانتهاء من أعمال طريق شرم الشيخ - دهب قبل العيد، مؤكدا أن حركة السياحة لم تتأثر بما حدث، وتم التعامل مع الوضع فورا ولا تأثير على حركة السياحة في شرم الشيخ.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه بالبدء الفوري لحماية القطاعات التي لم تؤمن من طريق شرم الشيخ – دهب، موضحا أن الرئيس أجرى 3 اتصالات معه منذ بداية أزمة الطريق للتأكد من انتهاء الأعمال الجارية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان