إعلان

حماة الوطن يكشف تفاصيل افتتاح مركز الأمل بالفيوم لتقديم الخدمة المجتمعية

10:50 م الأحد 12 مارس 2023
حماة الوطن يكشف تفاصيل افتتاح مركز الأمل بالفيوم لتقديم الخدمة المجتمعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، أن مركز الأمل والذي تم افتتاحه اليوم بالفيوم، هدفه تقديم الخدمة المجتمعية للأولى بالرعاية، حيث أن المركز الذي تم افتتاحه هو المركز 16 الذي تم افتتاحه مؤخرًا ونتوقع وصولنا إلى 100 مركز، مشيرًا إلى أن مركز الأمل في بادئ الأمر كان يقدم خدمة مجتمعية للمرأة المعيلة ولكنه تحول ليشمل الأسرة كاملة.

وأضاف "سعيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أنه تم افتتاح فصول التخاطب للأطفال الذين يعانون من مشاكل في الكلام، أو من يحتاجون توجيه أسري أو تعديل سلوكي، وذلك في مركز الأمل، موضحًا أن المركز يقدم خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير الأطراف بشكل مجاني.

وتابع، أنه سيتم إنشاء فصول لمحو الأمية وفصول للتوعية الأسرية، موضحًا أن مركز الأمل به تجهيزات تكفي لأكثر من 100 أسرة، وتوفير فرص عمل في المشغل من خلال توفير الماكينات والمواد الخام.

وأردف، الأمين العام لحزب حماة الوطن، أنه تم تنظيم حفل زفاف جماعي لـ 32 عروس، وإعداد منازلهم بكل الأجهزة والاحتياجات اللازمة لهم، مؤكدًا: "أن حزب حماة الوطن يمتلك 1200 مقر على مستوى الجمهورية ومتوقع وصولها إلى نحو ألفي مقر بنهاية العام الجاري".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان