إعلان

رياح مثيرة للرمال وأمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس

10:53 م الأحد 12 مارس 2023
رياح مثيرة للرمال وأمطار غزيرة.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

حذرت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تضرب البلاد غدًا مساء الاثنين، معقبة: "التقلبات مصدرها تعرض مصر لكتل هوائية قادمة من الصحراء الغربية، والبحر المتوسط والدول الأوروبية".

وأضافت "غانم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أنه سوف تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ إعتباراً من مساء الغد، مع وجود كتل هوائية جنوبية لشمالية، مؤكدة أن ارتفاع درجات الحرارة سيكون في ساعات النهار، مع تقدم ساعات الليل ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض على كافة محافظات الجمهورية.

وأكدت أنه إعتبارًا من مساء يوم الإثنين سيكون هناك اضطراب في الأحوال الجوية وستعود الأجواء الشتوية بسبب نشاط الرياح المحملة بالرمال والأتربة، مع احتمالية سقوط الأمطار على السواحل والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أنه يجب الحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية قدر الإمكان، وذلك لأنه سيكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الفترة المقبلة.

ولفتت إلى أن هناك سقوط للأمطار غدًا الاثنين على بعض الأماكن قد تكون رعدية على في محافظات الشمال ومتوسطة في جنوب الدلتا وصولاً للقاهرة الكبرى في المساء، مشيرة إلى أن ذروة التقلبات الجوية يوم الثلاثاء، ومع يوم الأربعاء حتى نهاية الأسبوع سوف يتحسن الطقس وانخفاض كميات الأمطار وانتهاء موجة الطقس السيء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان