إعلان

"شكرًا على الحفاوة والاستقبال".. أحمد موسى يوجه التحية للإمارات بعد تنظيم القمة العالمية للحكومات

08:21 م الإثنين 13 فبراير 2023
"شكرًا على الحفاوة والاستقبال".. أحمد موسى يوجه التحية للإمارات بعد تنظيم القمة العالمية للحكومات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحيه لدولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيمها للقمة العالمية للحكومة والتي أقيمت في إمارة دبي، قائلًا: "تصفيق وتحية كبيرة من القاهرة للإمارات والشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، وللشعب الإماراتي الشقيق والحبيب والمحب لنا".

وقال "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "شكرًا لدولة الإمارات من مواطن مصري يحب بلده ويحب من يحب بلده، شكرًا على هذه الحفاوة والاستقبال الكبير للرئيس عبدالفتاح السيسي والوفد المرافق له وحسن الضيافة والتقدير والمحبة والأخوة وعلى كل شيء في دولة الإمارات".

وأضاف: "تابعت من الصباح الباكر بدء جلسات القمة العالمية للحكومات والتي كانت تنقل على الهواء مباشرة، وهو أمر فوق خيال أي شخص وما حدث اليوم هو تقدير واحترام كبير بين البلدين والشعبين من بلد كبيرة وصديقة وشقيقة وعزيزة على قلوبنا جميعًا، منذ أيام حكم الشيخ زايد والذي أوصى أولاده وشعب الإمارات بكل الخير لمصر وشعبها العظيم".

وأردف: "مصر على مر الزمن تتمتع بعلاقات متميزة مع أشقائنا في الإمارات، وتقديرهم للرئيس السيسي هو احترام للشعب المصري ورسالة محبة أيضًا"، مؤكدًا ان مصر كانت ضيف شرف هذه القمة العالمية للحكومات والتي حضرها 20 رئيس دولة وحوالي 250 وزير من مختلف دول العالم، وبحضور أكثر من 10 آلاف شخص شاركوا في هذه القمة".

وأشار إلى أن الرئيس أوضح اليوم للشعب المصري والإماراتي والشعوب العربية مدى التقدير والحفاوة والاحترام، وشرح ماذا حدث في مصر وكيف ساندت الإمارات والسعودية والكويت مصر، مختتمًا: "تحية وتصفيق لكل من السعودية والكويت والبحرين والأردن والأشقاء العرب على وقوفهم معنا وحبهم لنا وحفاوتهم لنا وللشعب المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان