إعلان

أحمد موسى مستنكرًا تهجير أهالي الوراق: "البلد عمرها ما دمرت دي بتعمر وبتبني"

08:42 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2022
أحمد موسى مستنكرًا تهجير أهالي الوراق: "البلد عمرها ما دمرت دي بتعمر وبتبني"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن سوف ينقل حلقة اليوم في برنامج "على مسئوليتي من جزيرة الوراق لإظهار الحقيقة؛ بعدما نشر الإعلام المعادي التابع لتنظيم جماعة الإخوان "الإرهابية" الأكاذيب حول تهجير الأهالي.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أنه انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات كثيرة وأكاذيب حول جزيرة الوراق وتهجير الأهالي، لكن هذه الأقاويل غير صحيحة وما حدث هو تطوير الدولة للمناطق غير الآمنة والمناطق العشوائية.

وتساءل "موسى" مستنكرًا: "هل معقول أن الدولة المصرية تأخذ المباني وتهد البيوت وترمي الناس في الشارع؟!، هل يعقل أن تفعل ذلك مصر بأهلها، هما أهالي الوراق مش زي أهالي غيط العنب أو عزبة خير الله؟،ولا عزبة الأمل، ولا تل العقارب، معقولة ياجماعة؟، اشمعنى أهالينا في جزيرة الوراق يتم معاهم كدة؟".

وأكد أن أهالي الشر والخونة في الخارج يعملون ليل نهار لضرب الدولة المصرية وإثارة الشعب المصري، بنشر الأكاذيب، متابعًا: "لازم الناس تعرف أهالي الشر عايزين مننا ايه وبيتكلموا ازاي عن جزيرة الوراق".

وأوضح أن الإعلام المعادي للدولة المصرية مجموعة أشرار يستهدفون الوطن لضرب الاستقرار، متابعًا: "البلد دي عمرها ما دمرت دي بلد بتعمر وبتبني وبتعمل تنمية حقيقية لم يسبق لها مثيل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان