إعلان

خالد قاسم: الحكومة تسعى لتحقيق التنمية الاقتصادية والمحلية وإشراك القطاع الخاصة- فيديو

06:49 م السبت 03 سبتمبر 2022
خالد قاسم: الحكومة تسعى لتحقيق التنمية الاقتصادية والمحلية وإشراك القطاع الخاصة- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتحقيق التنمية الاقتصادية المحلية وتضع استراتيجية واضحة لإشراك القطاع الخاص في توفير فرص العمل، مشيرة إلى الوزارة تعمل على خلق آفاق عملية على أرض الواقع لتعزيز برامج التنمية الاقتصادية المحلية بالمحافظات، وزيادة كفاءة سوق العمل.

وأضاف "قاسم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" على فضائية "دي إم سي" اليوم السبت، أن هناك أهمية لتنفيذ ودعم برامج التنمية الإقتصادية المحلية بالمحافظات، وذلك لزيادة الإنتاج والتوظيف علي أرض المحافظات، وتعزيز التعاون والشراكة للقطاع الخاص في خلق فرص عمل في مختلف محافظات الجمهورية.

وتابع، أن وزارة التنمية المحلية تسعى لتعميم تطبيق برنامج للتنمية الاقتصادية المحلية في العديد من المحافظات في ظل برنامج التنمية الاقتصادية الشاملة الذي أطلقته الحكومة المصرية لخلق بيئة مواتية لتحسين تقديم الخدمات وتحديد احتياجات المحافظات.

يأتي ذلك في ضوء مذكرة التفاهم بين وزارة التنمية المحلية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتنفيذ مشروع (قوى عاملة مصر)، الممول من الوكالة الأمريكية؛ بهدف تعزيز التعاون والشراكة من أجل دعم الإنتاجية والتوظيف وتوفير فرص عمل وخفض نسبة البطالة في المحافظات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان