إعلان

"ضحيت بعربيتي ومخوفتش".. الشاب المتصدي للسائق المتهور يكشف تفاصيل جديده لواقعة طريق السويس

09:47 م الأحد 25 سبتمبر 2022
"ضحيت بعربيتي ومخوفتش".. الشاب المتصدي للسائق المتهور يكشف تفاصيل جديده لواقعة طريق السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف وليد عيسى، صاحب السيارة التوسان الذي تصدى لسيارة الشاب المتهور بطريق السويس، تفاصيل جديدة عن الحادث، قائلًا: "إنه لم يكن ينوي التصدي للشاب المتهور لأنني لم أكن متفهم الموقف في البداية، وكنت أظن أنها سيارة لشخص خرج من حادث تصادم، وكنت فاكره مقلوب بالعربية، وإن المشهد العبثي اللي كان بيعمله بيعبر به عن غضبه ومفهمتش الوضع إلا بعد ما شفت الفيديوهات كلها".

وأَضاف "وليد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "عديت من الشاب المتهور وأخدت طريقي والناس كلها وقفت ووقفنا عشان نوقفه، وجاءت الشرطة لإيقافه ولكن الناس قالوا إن الشاب المتهور مسلح"، موضحًا: "أن السائق مر بسرعة شديدة وكنت متوقف بجانب الطريق وكان سيصطدم بنا وهو بداية احساسي بأن الشاب المتهور في طريقة بعمل كارثة ولهذا قررت مطارته حتى لا يتسبب في كارثة".

وتابع: "حسيت أن الموضوع أصبح صعبا، والسائق هيعمل كارثة، وكان ناوي فعلا يعمل كارثة، لأن الناس لو كانت فضلت في مكانها كان عمل مصيبة وكان موتهم، وجريت خلف السائق بسيارتي، وعندما وصلت له، كنت أريد أن أوقفه فقط لتجنب حدوث كارثة وكان فاتح باب سيارته حتى لا يقترب أحمد منه".

وأردف، المواطن الذي تصدى لسيارة الشاب المتهور: "حاولت إيقافه بشكل لا يتسبب له في أي أذى، ولقيت أن أضعف مكان ممكن أخبطه فيه هو باب السيارة، وكان فاتح باب سيارته ليشغل مساحة كبيرة من الطريق"، مؤكدًا أن الشاب المتهور كان يسير بسرعة جنونية تصل لـ 150 كم، قائلًا: "كان ماشي بسرعة جنونية والناس كانت مرعوبة منه".

وأوضح: "سميت الله وتوكلت عليه وقلت إني هكف أذى عن الناس لأن الوضع كان عبثي جدًا وفي حاجه مش مظبوطة ولو كان دخل منطقة الـ 4.5 كان ممكن يموت حد لأنها كانت منطقة زحمة جدًا"، مؤكدًا: "كل الناس كانت خايفة على عربياتها، وهو استغل الخوف دا لكني ضحيت بعربيتي من أجل إيقافه، وتوكلت على الله ومحسبتش حجم الخسائر".

وأكمل: "قيل لي إن الشاب المتهور معاه سلاح، ولكني لم أخاف من السلاح الذي قيل أنه معه، وكل الناس هجمت عليه السائق المتهور كان شكله محترم ولابس كويس وابن ناس ولكن شكله كان تحت تأثير مخدر، لذلك لم أقوم بضربه بعد إيقافه"، موضحًا: "وضع سيارتي بسيط وليس صعبًا، وحمدت الله على الذي حدث لسيارتي، وجالي عروض تصليح لكن رفضت لأنني تصديت للسائق لوجه الله".

فيديو قد يعجبك: