إعلان

وزيرة الهجرة: نبيلة مكرم سيدة فاضلة ولديها حس وطني

07:48 م الإثنين 15 أغسطس 2022
وزيرة الهجرة: نبيلة مكرم سيدة فاضلة ولديها حس وطني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قالت سها الجندي وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إننا نستكمل البناء والعمل في وزارة الهجرة على المجهود الكبير والنتائج التي حققتها الوزيرة السابقة نبيلة مكرم

وأضافت "الجندي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر قناة "الحياة"، اليوم الإثنين، أن نبيلة مكرم قدمت لي تفاصيل المؤتمر الثالث لكيانات المصريين بالخارج بكل اهتمام، لافتة إلى أن لقائها مع نبيلة مكرم في الوزارة هو الطبيعي والذي تفرضه عليه علاقتنا ببعض.

وأكدت أن نبيلة مكرم وفريق العمل في الوزارة حققوا الكثير من الانجازات، مشيرة إلى أن نبيلة مكرم سيدة فاضلة ولديها حس وطني وقدمت الكثير من المبادرات وحصرت على إنجاز كافة الأعمال، ويجب علينا الاعتراف بذلك.

وتابعت: "احنا مش هنهد ونبدأ من جديد.. احنا هنكمل الطريق ونطرح أفكار خارج الصندوق، وسوف نبني كما يجب أن يكون البناء، لأننا بنتكلم عن الجمهورية الجديدة وروح التعاون والفريق تكون متحكمة فيه".

وأشارت إلى أن الدولة المصرية والمصريين في الخارج عبروا الكثير من المشاكل والجوائح العالمية منها فيروس كورونا والحرب الروسية الأوكرانية ، ويجب أخذ تلك الأمور بعين الاعتبار، مؤكدة أن المصريين في الخارج خط الدفاع الأول عن مصر في الخارج وسفيرنا الدائم الذي يجب علينا أن ندعمه ونقف معه.

فيديو قد يعجبك: