إعلان

متحدث الكهرباء: تخفيف الإنارة ليس معناه إظلام الشوارع

11:15 م الخميس 11 أغسطس 2022
متحدث الكهرباء: تخفيف الإنارة ليس معناه إظلام الشوارع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن ترشيد استهلاك الكهرباء لا يعني وجود أي عجز في المجهود الكهربائي لكنه يهدف إلى تخفيض الاستهلاك من الغاز الطبيعي في محطات الكهرباء إلى 15%.

وأضاف أيمن حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج "كلمة السر"، مساء اليوم الخميس، أن قرارات الحكومة تضمنت تخفيف الإنارة في الأماكن العامة والمصالح الحكومية بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، موضحا أن تخفيف الإنارة ليس معناه ظلام الشوارع بالكامل.

وأشار المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أن قرارات الحكومة لترشيد الكهرباء لتعظيم الاستفادة من الغاز الطبيعي وتصديره للخارج، مناشدا المواطنين بترشيد الاستهلاك من أجل تقليل قيمة الفتورة.

وبين أيمن حمزة، أنه سيتم غلق الأنوار الإضافية بالميادين العامة، موضحا أن ترشيد استهلاك الكهرباء سيعود بشكل مباشر على المواطنين.

وأردف المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه يوجد العديد من القنوات هاتفيا أو إلكترونيا لاستقبال شكاوى المواطنين، مردفا أنه من المهم متابعة الاستهلاك وفواتير الكهرباء تصدر الآن بصورة لقراءة العداد.

فيديو قد يعجبك: