إعلان

محافظ كفر الشيخ يكشف آخر تطورات مشروعات حياة كريمة بقرى المحافظة

11:16 م الخميس 11 أغسطس 2022
محافظ كفر الشيخ يكشف آخر تطورات مشروعات حياة كريمة بقرى المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، آخر مستجدات مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز مطوبس، مشيرا إلى أن المركز شهد تطوير كامل في كافة القطاعات المختلفة من وسائل الاتصال وتوصيل الغاز الطبيعي وشبكات الكهرباء والمياه.

وتابع اللواء جمال نور الدين، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن القيادة السياسية تولى منظومة الصحة أولوية كبرى، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بضرورة الإسراع في انتهاء المشروعات الجاري تنفيذها لتوفير خدمات تليق بالمواطنين.

وأضاف نور الدين، أن مركز مطوبس يمثل 10% من مساحة المحافظة ويقيم فيه 10% من السكان، ويقع في أقصى شمال المحافظة ويقع جزء منه على البحر المتوسط وجزء أخر على نهر النيل.

وأكمل محافظ كفر الشيخ، معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بنسب وصلت ما بين 60 إلى 85%، مشيرا إلى أن مركز مطوبس يشهد نقلة نوعية في الخدمات بخلاف المجمعات الخدمية المتكاملة.

وتابع محافظ كفر الشيخ، مستشفى الأورام صرح طبي كبير تقترب تكلفة تطويره مليار و260 مليون، لتوفير عناء انتقال المواطنين إلى محافظة الدقهلية، كما سيتم إنشاء مركز للكلى بالمستشفى العام، إنشاء مستشفى الرياض وبيلا، ليكتمل بذلك تطوير القطاع الطبي بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: