إعلان

"هذا وقت القادرين".. لميس الحديدي توجه رسالة للمواطنين والقطاع الخاص

10:15 م الثلاثاء 22 مارس 2022
"هذا وقت القادرين".. لميس الحديدي توجه رسالة للمواطنين والقطاع الخاص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الأسواق تشهد حالة من إعادة التسعير في كل منتج دون معرفة أي سبب، مشيرة إلى أن التجار فجأة قرروا البيع بالأسعار الجديدة، قائلة: "ستتفاجئون أن المعروض في الأسواق قليل جدًا عشان بس يعيد التسعير" .

وأضافت "لميس" في خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء، ساخرة: "ليه ياعم هو أنت استوردت بالدولار الجديد؟ هو إيه اللي حصل الدولة حافظت على الدولار الجمركي عند 16 جنيه؟! طيب ما تبيعوا المخزون اللي عندكم وبيع للناس سواء سيارات أو أجهزة كهربائية".

وتابعت، أن العالم كله يعيش حالة من الارتباك الاقتصادي ومصر دولة نامية وجزء من العالم، موضحة أن صندوق النقد الدولي أعرب عن مخاوفه من حالة ركود اقتصادي تصيب الدول النامية نتيجة الصدمة الاقتصادية الناجمة عن ارتفاع الأسعار، قائلًة: "بنشوف أسعار غير مسبوقة في العالم ومحدش يعرف هتخلص إمتى ؟".

وأردفت، أنه لابد أن نتعامل مع الأزمة كدولة وأفراد صحيح ممكن نكون متضايقين والجميع متاثر بالأزمة من كافة الطبقات، ولكن الدولة تتعامل بكفاءة، متسائلة: "ماذا عن القطاع الخاص؟ صحيح القطاع الخاص مضغوط لكن هناك شق من المسؤولية الاجتماعية على القطاع الخاص يمكن أن يقدمه ؟!".

وأكدت: "هذا وقت القادرين وإحنا داخلين على شهر رمضان المبارك والقطاع الخاص في ايده حاجات كيرة يعملها مش من باب الزكاة فقط لكن من أبواب المسؤولية الاجتماعية، كلنا لازم نحمس الناس التي تعمل لدينا، بداية من الورشة الصغيره حتى المصنع الكبير"، موجهة رسالة لأصحاب الأعمال في القطاع الخاص: "بلاش تسريح العمالة ونضغط على أنفسنا بشكل أكبر عشان بيوت الناس تفضل مفتوحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان