إعلان

"مبسوطين عشان هنقابل الرئيس السيسي".. الأمهات المثاليات يرون رحلة كفاحهن

08:07 م الأحد 20 مارس 2022
"مبسوطين عشان هنقابل الرئيس السيسي".. الأمهات المثاليات يرون رحلة كفاحهن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

خصص برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" اليوم الأحد، فقرة عن إعلان وزارة التضامن الاجتماعي أسماء الأمهات المثاليات لعام 2022.

وأعربت سميحة حسين أحمد، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية لشهيد من الشرطة، عن سعادتها باختيارها أم مثالية من قبل وزارة التضامن، قائلة: "اتبسطت لما بلغوني بالجائزة دي عشان هنقابل الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وقالت "سميحة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، إنها من منطقة تل المسمار بالزقازيق ولديها 3 أبناء ولدين وبنت، من ضمنهم الشهيد زين الذي توفى عام 2013، موضحة: "لما بشوف احتفالية يوم الشهيد كل عام وتكريم الرئيس السيسي لأهالي الشهداء بيصعبوا عليا عشان هما غلابة زيي".

فيما قالت صالحة مرعي حسين، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية البديلة على مستوى الجمهورية: "الحمدلله نعمة ومبسوطة لأنها حاجة مكنتش أتخيلها ولا أصدقها"، مضيفة: "أختي توفت بجسدها ولكنها تركت قلبها في قلبي أنا من ناحية أولادها وأولادي أنا كمان".

وأوضحت: " اختي توفت بمرض سرطان الدم وكانت حامل، وأولادها فضلوا معايا كان عمرهم 7 سنوات وكنت أرعاهم لظروف مرض أختي وظروف الحياة، وتوفاها الله وتزوجت زوج أختي بعد 6 أشهر من الوفاة، وحسيت بمسؤولية وحمدت ربنا عليهم لحد ما بقوا حاجة مشرفة، وربنا أكرمني بطفلة من ذوي الهمم والقدرات الخاصة وكانت أكبر هدية من ربنا ليا، وهما كلهم نور عنيا وولاد عمري فتحت عيني عليهم وكملت معاهم المشوار وهما فتحوا عينهم عليا وإلى حد ما قدرت أعوض جزء من فقدانهم لأمهم".

وفي نفس السياق، قالت أمل محمد المغربي الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية لشهيد من القوات المسلحة: "تفاجئت بتليفون من شؤون ضباط القوات المسلحة وأبشروني بهذا الخبر ومكنتش مصدقة ومكنش له أي مقدمات ولكني تفاجئت وكانت مفاجئة جميلة جدًا".

وأكدت: "لما سمعت كلامهم وعرفت خبر حصولي على الجائزة فرحت بابني محمد الشهيد، حاسة كراماته محاوطاني طول الوقت"، موضحة: "ابني استشهد في عام 2015، ولكنه محاوطني بكراماته وفخورة به جدًا ومبسوطة بطبطبة ربنا عليا والدولة ولما بكون زعلانة مع نفسي بحس برضا رغم أن القلب تعبان شوية وبتيجي طبطبة بمكالمة تليفونية حلوة أو حد شافلي رؤية حلوة وبتأكد من حب ربنا ليا بإني في منحة وليست منحة، لأن الجنة ثمنها غالي ومش هنوصل لها بالساهل".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان