إعلان

أحمد موسى: "رئيس الوزراء يعلن أخبار سارة للمواطنين خلال ساعات"

08:23 م الأحد 20 مارس 2022
أحمد موسى: "رئيس الوزراء يعلن أخبار سارة للمواطنين خلال ساعات"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي في ظل موجة الأسعار والغلاء وشكاوى المواطنين، قد وجه بعمل معارض مثل أهلا رمضان بمشاركة من القوات المسلحة والداخلية والتموين والزراعة وعدد من الجمعيات مع مؤسسة حياة كريمة وغيرها.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد: "أن الرئيس السيسي قد سمع صوت المواطنين بعدم اكتفاء المرتبات وزيادة الأسعار"، موضحًا أن اجتماع الرئيس السيسي بالحكومة اليوم هام جدًا حيث وجه الرئيس الحكومة بالإعداد الفوري لحزمة من الإجراءات المالية والحماية الاجتماعية لتخفيف آثار التداعيات الاقتصادية على المواطن المصري.

وتابع: "ربما غدًا أو بعد غدًا سيخرج علينا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بأخبار سارة بناءًا على تكليف من الرئيس السيسي، وهو ما سيتم إعلانه خلال ساعات.

وأردف: "تكليف الرئيس السيسي واضح وهو مساندة الناس، وصوت المواطنين وصل للرئيس، بعدما قام بجولة يوم الجمعة الماضية واستمع فيها لشكاوى المواطنين"، مؤكدًا: "الرئيس السيسي ينحاز دائمًا للمواطن ويلبي احتياجاته فورًا، وبناءًا عليه عقد الاجتماع العاجل مع الحكومة واتخذ إجراءات فورية لمواجهة جائحة كورونا".

ولفت إلى أن المواطن لديه حق أن يشتكي من غلاء الأسعار؛ لكن الدولة تعمل على حل هذه المشكلات التي تواجه المواطنين «ومش كل حاجة زي الفل، وأيوة عندنا مشاكل ولك حق تقول أنا محتاج؛ ونعم هناك استجابة وأعلى مسئول في البلد الرئيس بيسمع وياخد قرارات».

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان