إعلان

شعبة المخابز: تحديد سعر رغيف الخبز السياحي عقب الاجتماع بوزير التموين

08:46 م السبت 19 مارس 2022
شعبة المخابز: تحديد سعر رغيف الخبز السياحي عقب الاجتماع بوزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال عطية حماد، رئيس شعبة أصحاب المخابز بغرفة القاهرة التجارية: "أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على الشرح الذي قدمه حول عملية إنتاج الخبز في حوار مع صاحب أحد المخابز أثناء جولته بالأمس عقب تققده لعدد من المشروعات القومية، مشيرًا إلى أن الدقيق الذي يستورده أصحاب المخابز للعيش الحر لا تعطيه الدولة لهم أي شيء منه، قائلًا: "دقيق يخضع للعرض والطلب والدولة لا يد لها إلا في رغيف الخبز المدعم".

وأضاف "حماد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أن الفترة الأخيرة شهدت محاولات لمن تسول لهم أنفسهم بالتربح بشكل غير طبيعي جراء الأزمات التي تحدث في العالم، موضحًا أن مصر آمنة من ناحية القمح والخبز والأسعار والسلع الغذائية بفضل القيادة السياسية الواعية التي تحسب كل شيء بخطط مستقبلية لفترات زمنية.

وتابع، أن انتظار أي تاجر للأزمات لتحقيق ربح من أهل بلده شيء في منتهى الخطأ، قائلًا: "رغيف الخبز خط أحمر سواء حر أو مدعم للمواطن المصري عامة"، موضحًا أن التفويض من رئيس الوزراء لوزير التموين بعمل تسعيرة لرغيف الخبز وطن الدقيق سيكون أثره واضح خلال الأيام القليلة الماضية.

وأردف، رئيس شعبة أصحاب المخابز أنه يطالب بتكثيف الرقابة على المتربحين من وراء الأزمات، مؤكدًا: "عندي معلومة أن يتم تحديد سعر رغيف الخبز بـ75 قرشًا أو بجنيه واحد، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحديد رغيف الخبز السياحي".

وأشار، إلى أنه سيكون هناك اجتماع مع وزير التموين غدًا أو بعد غدًا قبل أن يتم تحديد سعر رغيف الخبز، مؤكدًا: "رؤيتها هتكون في صالح الوطن والمواطن فقط لا غير".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان