إعلان

"بدءًا من الغد".. الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب الحجز لوحدات سكن ودار مصر وجنة إلكترونيًا

08:54 م السبت 19 مارس 2022
"بدءًا من الغد".. الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب الحجز لوحدات سكن ودار مصر وجنة إلكترونيًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشفت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، تفاصيل فتح الإسكان لباب حجز وحدات سكن ودار مصر إلكترونيًا لمتقدمي الإعلان الأول، قائلة: "خلصنا مرحلة التقديم والناس عارفة المواقع والأسعار منذ الأسبوع الماضي وتم مد فترة التقديم الإلكتروني أكثر من مرة لحين رفع الجميع للمستندات الخاصة بهم".

وأضافت "عبدالحميد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، أن عدد المواطنين الذين دفعوا مقدمات لحجز الوحدات حوالي 30 ألف شخص، ومن قاموا برفع المستندات الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني حوالي 28 ألف و700 شخص تقريبًا وهم لهم الحق في التقديم في المشروع الذي يرغب به.

وتابعت، أنه تم الإعلان عن 7000 وحدة سكنية وعند وجود إقبال كبير تم زيادة عدد الوحدات ومد فترة التقديم بحوالي 19 ألف وحدة في 15 مدينة جديدة بأماكن متنوعة، موضحًة: "فاتحين بكرة من 9 صباحًا لمن تقدموا في الإعلان السابق ولم يسحبوا مقدمات الحجز بأن يختاروا وحداتهم قبل الآخرين والأعداد مش كتيره حوالي 110 شخص".

وأردفت "عبدالحميد": بداية من يوم الاثنين تم تقسيم الـ 3 مشاريع بمعدل يومين لكل مشروع، سكن مصر الاثنين والثلاثاء ودار مصر الأربع والخميس وجنة ستكون آخر يومين الأحد والاثنين، وسيكون يومي 29 و30 مارس، لكل العملاء الذين لم يتمكنوا من الحجز خلال يومي الحجز الخاصة بالمشروع الذي يرغبوا فيه.

وأكدت: "ملتزمون بالأسعار الذي تم الإعلان عنه في كراسات الشروط ومن سيقوموا بالحجز في هذ الإعلان بميزة أن الأسعار لم تتحرك بل على العكس قمنا بزيادة عدد الوحدات رغم أنه من الممكن أن تكون الوحدات المطروحة بعد ذلك أغلى ولكننا كنا نرغب في استيعاب هذا العدد من الطلبات لأننا نستهدف الطبقة المتوسطة ونساندها بشتى الطرق".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان