إعلان

محافظ الفيوم: حملات للسيطرة على جشع التجار وتخصيص خط ساخن لتلقي الشكاوى

11:44 م الإثنين 14 مارس 2022
محافظ الفيوم: حملات للسيطرة على جشع التجار وتخصيص خط ساخن لتلقي الشكاوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن السلع التموينية المدعمة متوفرة داخل المحافظة، مطالبًا المواطنين بعدم تخزين السلع لعدم زيادة الأسعار من قبل بعض التجار، مشيرًا إلى أن المحافظة قامت بالسيطرة على عمليات جشع التجار أو أي محاولات لزيادة السلع.

وأضاف "الأنصاري" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن تجار الجملة قدموا مبادرة لتقديم السلع بأسعار مخفضة.، وهو ما ساهم في تراجع أسعار اللحوم خلال الأسبوع الماضي بالمحافظة بشكل ملحوظ، قائلًا: "أسعار اللحوم البلدي انخفضت إلى أقل من 140 جنيها في مدينة الفيوم".

وتابع، أن المحافظة لن تسمح بأي عمليات احتكار للسلع، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد اي تاجر يقوم برفع الأسعار أو احتكارها، موضحًا أنه سيتم افتتاح معارض أهلا رمضان في المراكز بداية من غدًا وسيتم توفير كافة السلع الغذائية الأساسية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة، من خلال تنظيم عدد من الشوادر والمعارض بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

وأردف، محافظ الفيوم، أن كافة السلع يتكون متوافرة بمختلف المنافذ خلال شهر رمضان، نافيًا رصد أي ارتفاع في أسعار العيش السياحي أو تلاعب في الأوزان، بمختلف مخابز المحافظة.

وأكد، أنه تم تخصيص رقم ساخن لتلقى شكاوى المواطنين بشأن التلاعب في الأسعار أو الاحتكار عبر الواتساب 0842168041.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان