إعلان

متحدث الوزراء: التجربة المصرية في الإصلاح الاقتصادي نموذج يحتذى به الآن

09:12 م الإثنين 14 فبراير 2022
متحدث الوزراء: التجربة المصرية في الإصلاح الاقتصادي نموذج يحتذى به الآن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء عرض تقرير مفصل لمجلسي النواب والشيوخ، حول أعمال برنامج الحكومة خلال الفترة من يوليو 2018 وحتى يونيو 2021.

وأضاف "سعد"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر قناة "الحياة"، اليوم الإثنين، أن رئيس الوزراء تعهد بإطلاع النواب على مستجدات البرنامج، لافتًا إلى أن مجلس الوزراء كان يرسل كل 6 شهور تقرير متابعة لما تم على أرض الواقع من برنامج الحكومة لمجلسي النواب والشيوخ، حتى يعطى صورة كاملة عن مشروعات الدولة.

وأوضح أن التقرير مكون من 380 صفحة شامل السنوات الثلاثة وتم تقسيمه إلى 5 محاور مختلفة تغطى كافة جوانب التنمية في البلاد، متابعًا: النواب كلهم شاطرين وعارفين مشاكل دوائرهم وهذا التقرير يطلعهم على كل ما يخص جوانب التنمية في كل محافظات مصر، ونحن مرحبين بكل التعليقات التي ستأتي لنا من ممثلي الشعب".

وأكد أن التجربة المصرية في الإصلاح الاقتصادي أصبحت نموذج الآن يحتذى به، حيث أن مسؤولين في البنك الدولي أكدوا أن أي دولة تريد إجراء إصلاح اقتصادى يكون الملف المصري حاضراً.

ولفت إلى أن الدولة تعمل الآن على الإصلاح الهيكلى الذى لم يكلف المواطن أي شيء كونه يتضمن إجراءات تطبق على الحكومة وأجهزتها ولا يكلف المواطن أي شيء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان