إعلان

"سلو بلدنا".. عمرو أديب عن واقعة الاعتداء على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي

10:22 م السبت 03 ديسمبر 2022
"سلو بلدنا".. عمرو أديب عن واقعة الاعتداء على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة الاعتداء على طاقم التمريض مستشفى قويسنا المركزي، قائلًا: "سلو بلدنا وأسوأ حاجة بتحصل، والأمر يحدث كتير بس إحنا مش بنشوف سواء أثناء دخول المستشفيات أو بعد إجراء العمليات أو في حالة أن نتائج العمليات لم تنال رضا أهالي المريض، فيتم ضرب الدكاترة ويتم تكسير المستشفى".

وأضاف "أديب" خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم السبت، أن هناك حاجة لتطبيق قانون المسؤولية الطبية، موضحًا أن الدولة المصرية تصرفت بشكل محترم مع الواقعة، تجلى في زيارة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة لمستشفى قويسنا المركزي وجلوسه مع الممرضات والأطباء وإن من له حق سيأخذه وأنه لن يترك حقوق الأطباء وطاقم التمريض.

وأكد: "ليس هناك أي مبرر الاعتداء على الأطباء أو الممرضات أي كان الوضع"، موضحًا أن الأمر الثاني تجلى في بيان المتحدث باسم القوات المسلحة الذي أعلن عن متابعة الواقعة والانتظار لنتائج التحقيقات.

وأردف: "كلام الناس لحد الفجر إنه سيتم طرمخة الواقعة بسبب أن المتسبب في الواقعة ضابط جيش، ولكن لم يتم الطرمخة والأمر قيد التحقيق"، موضحًا أن القوات المسلحة لديها آليات التحقيق ووسائل الضبط الخاصة بها.

وأوضح: "في ناس قررت تصطاد في المياه العكرة، ولكن التحقيقات مازالت مستمرة ولم يتم إخفاء اسم الضابط أو الحدث وتم تحرير المحضر، والقوات المسلحة أعلنت أن هناك واقعة ويتم متابعتها عن كثب ويتم التحقيق في الواقعة".

فيديو قد يعجبك: