إعلان

"محدش على رأسه ريشه".. عمرو أديب يوجه رسالة لأطباء مستشفى قويسنا المركزي

10:34 م السبت 03 ديسمبر 2022
"محدش على رأسه ريشه".. عمرو أديب يوجه رسالة لأطباء مستشفى قويسنا المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة الاعتداء على طاقم التمريض مستشفى قويسنا المركزي، قائلًا: "بقول للممرضات ولكل من له حق لا تتنازلوا، وإذا لم يكن لكم حق فأن الواقعة خلال الفترة القادم سيتم تفنيدها".

وأضاف "أديب" خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم السبت، أن الاهتمام كان منصبًا على أن الاعتداء تم فقط من قبل ضابط طيار في الجيش، ولم يتم النظر للحوادث التي تتم يوميًا بالاعتداء على الأطباء من أشخاص في مهن أخرى، موضحًا أن أهم شيء في هذه الواقعة هو الحساب والعدل سواء كان ضابطًا أو غير ذلك.

وتابع: "لا أحد فوق القانون في مصر، والأيام الماضية كانت بها أكثر من واقعة وتم النظر فيها ويكفي أن لدينا قاضٍ محكوم عليه بالإعدام، مفيش حد على رأسه ريشة في مصر".

وأردف: "الواقعة واضحة ورهن التحقيق وأنا سألت بشكل واضح هو ليه الضابط مرحش مستشفى عسكرية، وقيل لي بالنص أنه قد يكون مفيش مستشفى عسكرية قريبة له وحالة زوجته حالة طوارئ والناس اللي مع مراته توجهوا مع مراته لمستشفى قويسنا المركزي عشان ينجدوها".

وأشار إلى أن تسائل حول وضع الضابط حاليًا بعد الواقعة، قائلًا: "عندي رد واضح معنديش فيه تفاصيل واضحة أنه يتم اتخاذ الإجراءات التي من المفترض اتخاذها في الوقت الحالي، ولكن الأهم هو توقف الاعتداء اليومي الذي يحدث للأطقم الطبية في مصر يوميًا".

وطالب المواطنين بالهدوء وانتظار نتائج التحقيقات، قائلًا: "أرجو الناس تهدى مفيش حد فوق القانون في البلد، ومفيش حد هيتساب ولا هو عشان ضابط يتعامل بشكل مخفف ولا عشان ضابط يتعامل بشكل قوي ولكن يتعامل بالعدل والقانون ، والأهم التركيز على مصلحة البلدووجود خدمة طبية قوية والناس تحترم الأطباء والممرضين".

فيديو قد يعجبك: