إعلان

مدير تعليم المنوفية يستقبل وفد هيئة الجايكا اليابانية للتوعية بأنشطة التوكاتسو- فيديو

11:13 م السبت 24 ديسمبر 2022
مدير تعليم المنوفية يستقبل وفد هيئة الجايكا اليابانية للتوعية بأنشطة التوكاتسو- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

استقبل الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، صباح اليوم السبت، رفقة مسئولي المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومسئولى مشروع المدارس المصرية اليابانية، وفد هيئة الجايكا اليابانية بمكتب القاهرة وعلى رأسهم البروفيسور سوجيتا الأب الروحى لأنشطة "توكاتسو" اليابانية.

وشهد الفولي، الإحتفالية الخاصة ببدء إطلاق نموذج جديد داخل منظومة التعليم المصرى الجديد 2.0 من خلال تطبيق أنشطة التوكاتسو النموذج الموسع فى مجموعة من المدارس الحكومية تحت مظلة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من خلال تطبيق انشطة التوكاتسو النموذج الموسع من الأنشطة بالمدارس المستهدفة.

وزار الوفد مدرسة الشهيد فوزى فياز الإبتدائية بكفر المصيلحة التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، حيث سيبدأ العمل من خلال تطبيق النموذج الموسع من أنشطة التوكاتسو بهذه النوعية من المدارس بالإضافة إلى توفير بعض التجهيزات وكذلك تدريب العاملين بالمدارس حيث سيشمل هذه المنظومة عدد 100 مدرسة على مستوى الجمهورية.

وقال "الفولي" في تصريحاته لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" مساء السبت، إن دخول أنشطة التوكاتسو في المدارس الحكومة يعني أننا نسير على الطريق الصحيح، وهي إضافة جديدة للمدارس اليابانية والجيل الثاني.

وأضاف أن مبادرة حياة كريمة لها لمسات واضحة في المنوفية وباقي محافظات مصر، وهو ما ظاهر جليًا منذ أن وطأت أقدامي المحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان