إعلان

متحدث الصحة: أغلب إصابات حادث مدرج حسن مصطفى غير مهدده للحياة

11:16 م السبت 24 ديسمبر 2022
متحدث الصحة: أغلب إصابات حادث مدرج حسن مصطفى غير مهدده للحياة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، تطورات الحالية الصحية لمصابي سقوط مدرج حسن مصطفى عليهم بشكل مفاجئ أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائي كأس السوبر المصري لكرة السلة، قائلاً: "إنه وفور وقوع الحادث تم الدفع بإجمالي 21 سيارة إسعاف من تمركزات سيارات الإسعاف في المنطقة المحيطة والنقاط القريبة.

وقال "عبدالغفار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "دي إم سي" اليوم السبت، إن الحصيلة الأولية هي 27 مصاب تم نقلهم من خلال 21 سيارة إسعاف، موضحًا أن موضحًا أن المصابين تم استقبالهم في مستشفيات أكتوبر المركزي وزايد التخصصي وأغلب الإصابات حتى الآن عبارة عن كسور وبعض حالات النزيف واغلبها غير مهدد للحياة.

وتابع، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة يتابع بشكل مباشر تداعيات الحالة ووجه برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات المحيطة بمحيط الحادث للتعامل مع تداعيات الحادث وتشكيل غرفة عمليات برئاسته، والتأكد بشكل مباشر من وجود الفرق الطبية ومخزون أكياس الدم في مستشفى الشيخ زايد وأكتوبر المركزي".

وأصيب بعض الجمهور الموجود أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي تجمع بين الفريقين في إطار كأس السوبر المصري لكرة السلة.و وانهار جمهور الاتحاد السكندري بعد سقوط مدرج حسن مصطفى عليهم بشكل مفاجئ، أثناء استغاثات من جانب المشجعين مطالبين الحضور بضرورة إحضار الإسعاف على وجه السرعة.

وأظهرت الكاميرات سقوط مدرج صالة حسن مصطفى لكرة السلة تجاه مقاعد جمهور الاتحاد السكندري، وحاول بعض من الحضور إنقاذ الموقف ومحاولة إبعاد الجمهور المتواجد في نفس مكان سقوط المدرج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان