إعلان

"صورة بمليون كلمة".. أحمد موسى عن حفاوة استقبال بايدن للرئيس السيسي

11:43 م السبت 17 ديسمبر 2022
"صورة بمليون كلمة".. أحمد موسى عن حفاوة استقبال بايدن للرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الصورة التي جمعت الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنظيره الأمريكي جو بايدن، خلال مشاركته في القمة الأمريكية الإفريقية في واشنطن، تشير إلى حفاوة الاستقبال والترحيب من قبل بايدن بالرئيس السيسي، مشيرًا إلى أن القمة تأتي بعد إقامة قمة المناخ بشرم الشيخ، ولقائهم المهم في شرم الشيخ.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الصور التي تم تداولها بين الرئيسين بها تأكيد وتجسيم لحجم العلاقات المصرية الأمريكية حاليًا، والعلاقات القوية بين البلدين في مختلف المجالات، موضحًا أن هناك تغير إيجابي في العلاقات بين مصر وأمريكا.

وتابع:"إنه لا يوجد أي دولة في العالم تستطيع ان تستغني عن علاقاتها مع مصر، فيمكن أن يحدث تشاور ولكن لا تستطيع الاستغناء عن مصر".

وأردف أن مصر طرحت ملف سد النهضة والرئيس السيسي طرح الملف في أكثر من اجتماع، ووزير الخارجية الأمريكي عقد اجتماع مع رئيس وزراء إثيوبيا بعد لقاءه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "مصر تتحدث في هذا الملف بشكل واضح وطلبت من الجانب الأمريكي أن يكون لها دور في ملف سد النهضة، نظرًا لدورهم كدولة كبرى بالعالم، فمصر لها حقوق تاريخية ولا يمكن لأحد أن يأتي عليها".

وأكد "موسى": "أن صورة الرئيس السيسي وبايدن مهمة أوي ومش محتاجه كلام كتير لأنها معبرة، وهي صورة بمليون كلمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان