إعلان

"رد اعتبار للقضاة بالكامل".. المستشار عبدالمجيد محمود عن إطلاق اسمه على المحور الجديد بالمقطم

10:31 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022
"رد اعتبار للقضاة بالكامل".. المستشار عبدالمجيد محمود عن إطلاق اسمه على المحور الجديد بالمقطم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق، على قرار إطلاق اسمه على المحور الجديد شمال شارع 9 بالمقطم، قائلًا: "المستشار عمر مروان أبلغني بالقرار ظهر اليوم، فهو حمل لي الخبر الطيب والمبارك بقرار الرئيس السيسي باطلاق الاسم على أحد محاور المقطم".

وقال "عبدالمجيد" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "لا أخفيك سرًا فقرار الرئيس السيسي بإطلاق اسمي على المحور الجديد بالمقطم يحمل لي سرور وفرحة وفخر بهذا القرار"، موضحًا أن هذا القرار للرئيس يكشف الفارق بين نظام يحكم بأسلوب الجماعة وأسلوب غير المتخصصين وغير الواعيين، وبين اسلوب حكم يقدر السلطة القضائية ودورها وقيمتها.

وتابع: "أن النظام السابق كانوا يحشدوا أفراد الجماعة للوقوف أسفل دار القضاء العالي وسعوا لتوجيه السباب الممكن وغير الممكن للقضاة، ومحاصرة المحكمة الدستورية والإعلام والصحافة والقضاء، وشهدنا وقتها تهديدات بالاعتداء علينا، عكس قرار الرئيس السيسي اليوم الذي يوضح أسلوب الدولة المحترمة التي يقودها شخص واعي مقدر للمسؤولية يعرف قدر القضاء واستقلاله والوقوف خلفه".

وأكد أن قرار الرئيس السيسي اليوم ليس رد اعتبار للمستشار عبدالمجيد محمود وحده، ولكن لكل عضو نيابة وقاضي ومسؤول يعمل في القضاء بأن الدولة مع شموخهم واستقلالهم وأداءهم لرسالتهم تحت ظل قيادة القانون والشرعية"، موضحًا: "كل التقدير والاعتزاز لقرار الرئيس ووقوفه بجانبنا وجانب القضاء واحترامنا الكامل لشخصه وأسرته".

وعن كتابته ليومياته، رد المستشار عبدالمجيد محمود، قائلًا: "إن شاء الله لما يجي وقته هعمل كده، رغم صعوبة هذا الأمر لأن دائمًا ما تكون العلاقة بيننا وبين الناس يكون بها نوع ما غير كامل".

فيديو قد يعجبك: