إعلان

"من أصغر بقال لأكبر سلسلة تجارية".. حماية المستهلك تحذر: لن نتهاون مع التلاعب في الأسعار

09:11 م السبت 29 أكتوبر 2022
  "من أصغر بقال لأكبر سلسلة تجارية".. حماية المستهلك تحذر: لن نتهاون مع التلاعب في الأسعار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

حذر المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، من رفع أسعار السلع دون وجود فاتورة جديدة تدل على شرائها أو استيرادها الآن بالأسعار الجديدة، مؤكدًا أنه لن يكون هناك تهاون مع أي رفع لأسعار السلع الموجودة بالمخازن.

وأضاف حسام الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي"، مساء السبت، أن هناك مراقبة مستمرة لقائمة تضم 21 سلعة أساسية بحملات على للأسواق خلال فترتين من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

وتابع: "من أصغر بقال في مصر لأكبر سلسلة تجارية، إذا لم تلتزم بالأسعار سيُحرر لها قضية سلوك خادع بغرامة تصل 2 مليون جنيه.. هناك تجار محترمين يؤكدون عدم تحميل أي أعباء إضافية على البضائع الموجودة لديهم في المخازن".

واستطرد رئيس جهاز حماية المستهلك: "لازم نحترم الظرف، ولن نتهاون مع من يتجاوز في حق المواطن، كما يجب على المواطن مقاطعة أي منتج يشعر فيه باستفزاز في السعر".

وأعلن البنك المركزي، الخميس الماضي، عن تحرير سعر صرف الجنيه مقابل العملات الأجنبية بنظام مرن وفقًا للعرض والطلب، واتخذ عددًا من القرارات والإجراءات المرتبطة، ليرتفع سعر الدولار مقتربًا من 23 جنيهًا في تعاملات اليوم الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان