إعلان

السياحة: وضع محاور جديدة لزيادة رحلات الطيران وتقديم محفزات لزيادة الترويج السياحي

11:25 م السبت 01 أكتوبر 2022
السياحة: وضع محاور جديدة لزيادة رحلات الطيران وتقديم محفزات لزيادة الترويج السياحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، إن الوزير أحمد عيسى عقد ثاني لقاء له مع القطاع الخاص بمحافظة البحر الأحمر بعد عقد اللقاء الأول بشرم الشيخ قبل نحو أسبوعين، مشيرًا إلى أن الوزير أطلع على طلبات القطاع الخاص لتحسين مناخ الاستثمار.

وأضافت "غادة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن الأمر الثابت في اللقاء تطلع الجميع للمستقبل المأمول والخطة الطموحة بزيادة 25 % وتتطلب وضع استراتيجية وطنية تضعها كل أجهزة الدولية المعنية وليس وزارة السياحة.

وتابعت، أنه كان هناك مناقشات حول مضاعفة وزيادة الطاقة الاستيعابية للمطارات والطائرات بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني، موضحة أن 95 % من السياحة القادمة من الخارج تأتي من خلال الطيران.

وأردفت نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، أنه يجرى العمل وضع محاور جديدة لزيادة عدد رحلات الطيران وتقديم محفزات لزيادة الترويج السياحي، موضحة أنه يتم العمل على تحسين التجربة السياحية للسائحين فى مصر وجودة الخدمات المقدمة لهم.

وشددت "غادة" على أهمية توفير البيئة المناسبة لتواجد علامات تجارية عالمية لجذب السائحين، مضيفة أنه تم وضع الحد الأدنى لأسعار الفنادق حتى لا يضحى بالنجومية الخاصة به.

فيديو قد يعجبك: