إعلان

رئيس اتصالات النواب: الدولة تسير بسرعة في تطوير منظومة الإنترنت في كافة المحافظات

11:34 م الأحد 09 يناير 2022
رئيس اتصالات النواب: الدولة تسير بسرعة في تطوير منظومة الإنترنت في كافة المحافظات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال أحمد بدوي رئيس لجنة اتصالات النواب، إنه تم الانتهاء من توصيل كابلات الفايبر في المحافظات حيث وصلت في منظومة القناة إلى 80% ووصلت في الدلتا إلى 70%، وفي الصعيد 63%.

وأكد "بدوي"، في لقائه ببرنامج "خبر اليوم"، المذاع على فضائية "أون"، تقديم الإعلامية خلود زهران، اليوم الأحد، أن الدولة تسير بسرعة في تطوير منظومة الانترنت، وكل ساعة هناك الجديد والعمل على قدم وساق في جميع محافظات مصر وتوصيل الانترنت، متابعًا: "لأول مرة نوصل فايبر في القرى وماكنش حد يتخيل أن هذه الخدمات التكنولوجية تصل إلى القرى".

وأضاف أن مشروع مصر الرقمية ومنظومة التحول الرقمي ورقمنة المؤسسات الحكومية ستعيد الثقة بين المواطن والحكومة، لافتًا إلى الفترة القادمة ستكون جميع الخدمات مقدمة عن طريق التكنولوجيا، مثل خدمات الشهر القعاري، حيث تحولت مكاتب البريد لتقديم الخدمات الإلكترونية بنسبة 70%.

وأشار إلى ان وزارة الاتصالات جاهزة لتوصيل الفايبر لكل المدارس في جميع المحافظات، متابعًا: "خوف المواطنين من الهاكر واختراق البيانات متقبله تمامًا لكن أصبح لدينا أداة تشريعية كبيرة وهو قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية الذي يتم تطبيقه الآن على أرض الواقع لحماية بيانات المستخدمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان