إعلان

عضو شباب الأحزاب: 30%من طلاب العالم لم يتلقوا التعليم لعدم وجود بنية تحتية قوية

11:53 م الأحد 09 يناير 2022
عضو شباب الأحزاب: 30%من طلاب العالم لم يتلقوا التعليم لعدم وجود بنية تحتية قوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال إيهاب دعبس، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن منتدى شباب العالم تحدي كبير للإدارة المصرية، ومنذ الحضور وحضورنا الورش ونرى انجاز حقيقي، موجهًا الشكر لكل القائمين على هذا المنتدى.

وأضاف "دعبس"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خبر اليوم"، المذاع عبر فضائية "أون"، تقديم الإعلامية خلود زهران، اليوم الأحد، أن المنتدى انجاز حقيقي وكبير يضيف للإدارة المصرية، لافتًا إلى أن أهم الورش التي تم مناقشتها كانت ورشة "تعليم ما قبل جائحة كورونا".

وأكد أنه لا توجد أسرة في مصر وعلى مستوى العالم تريد دخول أبنائها التعليم ما قبل الجامعي، لكن في فترة كورونا تعرض التعليم لمشاكل كبير، لذلك ناقشنا أثار الكورونا على التعليم وخاصة الأطفال والأسر الأكثر فقرًا التي تضررت بشكل كبير.

وأكد أن 31% من طلاب العالم لم يتلقوا التعليم لعدم وجود بنية تعليمة تحتية قوية، لذلك سيؤثر هذا الأمر بشكل كبير على مصادر الدخل مستقبلًا.

ومن جانبه أوضح محمد عز الرجال عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أنه لم يحصل أي شاب على مقابل مادي للمشاركة في منتدى الشباب.

وتابع: "منتدى الشباب فرصة جميلة لإثارة الحوار بين الشباب من مختلف دولالعالم، حيث يتم طرح وجهات نظر بين الشباب المصري ومختلف الجنسيات وتحقيق واقع أفضل للمواطن المصري".

وأشار إلى أن الإقبال على تجارب الشباب ومواجهة الدول لجائحة كورونا حاز على إعجاب الكثير في الورش التحضيرية، حيث شاركنا في 5 ورش وكانت الأهم تأثير جائحة كورونا على دور التكنولوجيا المالية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان