إعلان

مصطفى الفقي: لا يوجد تناقض في الاحتفال بثورة 25 يناير وعيد الشرطة- فيديو

01:00 ص الأربعاء 26 يناير 2022
مصطفى الفقي: لا يوجد تناقض في الاحتفال بثورة 25 يناير وعيد الشرطة- فيديو

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور مصطفى الفقي المحلل السياسي ومدير مكتبة الإسكندرية، إنه لا يوجد تعارض أو تناقض بين الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن ثورة 25 ينايرهي السبب لما فيه نحن الآن من تطور وتقدم اقتصادي وإصلاحات لا حصر لها، على الرغم من محاولات استغلالها.

وأضاف "الفقي" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، إنه مهما قيل وما حدث من سوء استخدام ثورة 25 يناير، والقفز عليها من قبل البعض كجماعة الإخوان الإرهابية إلا أنها السبب لما نحن فيه الآن، موضحًا أن ثورة 25 يناير كانت انتفاضة شعبية بلا قيادة أو برنامج سوى رغيف العيش، وكانت حركة شعبية تلقائية ولكن بلا قيادة أو برنامج واضح.

وتابع، أن ثورة 25 يناير ستظل علامة تاريخية في حياتنا هدمت الماضي وبدأت في بناء المستقبل، موضحًا أن الرئيس السيسي أكد على هذا الأمر من خلال ما نشره عبر حسابه الرسمي في تهنئة المصريين.

وأردف، المحلل السياسي ومدير مكتبة الإسكندرية، أنه لم نتمكن من بناء المستقبل إلا بعد ثورة 25 يناير، معربًا عن سعادته بما ذكره الرئيس السيسي عن 25 يناير وعيد الشرطة.

وأكد "الفقي" أن الشعب المصري هو الرابح من ثورة 25 يناير وما فعله الرئيس السيسي في مصر يستحق التقدير والعرفان بعدها استجاب لملايين المصريين في ثورة 30 يونيو".

فيديو قد يعجبك: