إعلان

الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية شهر يناير- فيديو

07:47 م الأربعاء 26 يناير 2022
الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية شهر يناير- فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الهيئة قد نوهت بأن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة العظمى، مقارنة بالأيام الماضية منذ بدء فصل الشتاء، مشيرًا إلى أن درجة الحرارة العظمى سجلت 11 درجة مئوية ونشاط الرياح أدى للمزيد من انخفاض درجات الحرارة وكأنها 9 درجات مئوية.

وأضاف "شاهين" في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء، أن هناك استمرار في انخفاض درجات الحرارة والتي ستصل إلى 6 درجات مئوية وقد يتم الاحساس بها وكأنها 5 درجات على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، موضحًا أن كل هذه المناطق تشهد انخفاضات ملحوظة في درجات الحرارة الصغرى ثم محافظات الصعيد التي تصل لـ 4 درجات مئوية.

وتابع، أن وسط سيناء تسجل 3 درجات تحت الصفر على جبال ومرتفعات سانت كاترين، موضحًا: "شهر يناير يعتبر عز شتاء مصر وهو الأبرز في 3 شهور الشتاء".

وأكد، أن استمرار انخفاض درجات الحرارة مستمر حتى نهاية شهر يناير يجعلنا نقول أن درجات الحرارة منخفضة بشكل زائد عن اللازم، موضحًا أن هناك سقوط للأمطار على مناطق متفرقة من الجمهورية، وكانت من متوسطة إلى غزيرة في السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى كانت الأمطار عليها من خفيفة لمتوسطة، وستتجه لشرق البلاد ووسط سيناء في الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك: