إعلان

عضو اللجنة التنظيمية: تحديات الجائحة انكعست على مناقشات الشباب بمنتدى شباب العالم

11:46 م الإثنين 10 يناير 2022
عضو اللجنة التنظيمية: تحديات الجائحة انكعست على مناقشات الشباب بمنتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قال أمنية صلاح، عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم، إن جائحة فيروس كورونا فرضت تحديات صعبة انكعست على مناقشات وحوار الشباب في جلسات وورش منتدى شباب العالم التي تستمر لساعات.
وأضافت أمنية، خلال لقائها مع الإعلامية خلود زهران ببرنامج "خبر اليوم" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن أهم الجلسات التي ستنعقد غدًا الثلاثاء تتناول قضايا اجتماعية على رأسها قضيتي "الصحة" و"تمكين المرأة"، مشيرة إلى تفاعل جميع الشباب مع الجلسات والورش التي عقدت بحضور حوالي 2000 شاب أجنبي من دول العالم المختلفة.
وذكرت عضو اللجنة التنظيمية لمنتدى شباب العالم أن ورش الأمس تناولت تأثير جائحة كورونا على التعليم فيما يتعلق بالفجوة التمويلية والتوسع في استخدام التكنولوجيا والتغيرات التي طرأت على شكل المدارس وحضور الطلاب، ومحور آخر متعلق بمكافحة الفساد وتوجه العالم نحو دراسة الطلاب لهذه القضية في المناهج التعليمية.
وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم تحت شعار "معًا من جديد" حيث يستضيف المنتدى عددًا كبيرًا من الشباب من مختلف أنحاء العالم، وتستمر وقائعه حتى 13 يناير، وسط اهتمام إعلامي عالمي، وحضور دولي كبير، يشمل عددًا من رؤساء الدول والمسئولين، وذلك في ظل إجراءات احترازية غير مسبوقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان