إعلان

ابنة ممرض فيديو "اسجد للكلب": "ارفع رأسك يا والدي.. كفاية إنك ما أغضبتش ربنا"

11:43 م الإثنين 13 سبتمبر 2021
ابنة ممرض فيديو "اسجد للكلب": "ارفع رأسك يا والدي.. كفاية إنك ما أغضبتش ربنا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد جمعة:
قالت مي عادل، ابنة الممرض الذي تعرض للإهانة والتنمر من طبيب بجامعة عين شمس، إن والدها الآن بصحة جيدة وخرج من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية نتيجة الضغوط الكبيرة التي تعرض لها بعد تداول الواقعة.
وأضاف مي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن والدها كان قلق عليهم بسبب تداعيات مقطع الفيديو، متابعة: "بابا أغلى شيء في حياتنا ونفتخر بيه جدًا، وتعب علشانا كتير أوي".
واستطردت مي: "أنا واخواتي كلنا بنتشرف بوالدي، وهو شخص عظيم، وبقول له ارفع راسك، كفاية انك مارضتش تغضب ربنا في الفيديو، وإحنا والعيلة لم نتركه لحظة منذ ظهور المقطع، وإن شاء الله هو قادر على مواجهة الأزمة".
وبكت الفتاة خلال حديثها إلا أنها تماسكت، وقالت: "قلت لأبويا إرفع راسك دي حاجة خارج إرادتك، وأنا قوية وهدعمك، وأنا بنته الكبيرة وعندي 22 سنة وخريجة كلية الحقوق جامعة عين شمس، والقانون سيأخذ مجراه وهتاخد حقك، وإحنا 3 أبناء جنبه وفي ظهره".
وكان النائب أمر بحبس الطبيب عمرو خيري وطبيب آخر وموظف 3 أيام على ذمة التحقيقات المتهمين فيها بالتنمر وازدراء الأديان والتعدي على قيم المجتمع، بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل وتضمنه عبارة "اسجد للكلب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان