إعلان

"الصديق في كل الأوقات".. شبكة صوت العرب: الإذاعة المصرية إرثًا برامجيًا كبيرًا يستفاد به

11:33 ص الإثنين 31 مايو 2021
"الصديق في كل الأوقات".. شبكة صوت العرب: الإذاعة المصرية إرثًا برامجيًا كبيرًا يستفاد به

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قالت الدكتورة لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب، إن الإذاعة حققت عدة إنجازات منذ انشائها في عام 1934 وحتى الآن، مشيرة إلى أن رسالة الإذاعة شاملة وتنموية وتنويرية وتعليمية وتثقيفية في كل المجالات، وهو ما يتماشى مع طبيعية الإذاعة كوسيلة إعلام.

وأضافت "لمياء" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن الإذاعة هي الصديق الحميم في كل الأوقات والأسهل والأرخص والأسرع في تقديم المادة للجماهير، موضحة أن الإذاعة تتيح الخيال ما يجعل المستمع مشاركًا في العملية الإعلامية نفسها.

وتابعت، أن كل هذه المميزات جعلت للإذاعة هذه المكانة لدى المستمعين، موضحة أن الإذاعة هي الأسهل في التطوير لأن إمكانياتها بسيطة، كما أن تلك السهولة والبساطة جعلت للإذاعة فى هذا الانتشار والحضور الدائم لدى المستمعين في كل وقت.

وأردفت رئيس شبكة صوت العرب، أن مواقع التواصل الإجتماعى تعد تحديًا لجميع وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية، لذلك التعامل والتجاوب مع تلك التكنولوجيا هو الحاصل.

وأوضحت "لمياء" الإذاعة المصرية تعد إرثًا برامجيًا وتراثيًا كبيرًا جدًا يمكن أن يستفاد به بأشكال كثيرة جدا، مضيفة إلى أن الإنتاج الجديد الذي يقدم من خلال الإذاعة ومن خلال الشباب يجب أن يتم مخاطبتها ولكن بطريقة ما ستحتاجه وليس ما يريده الجمهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان