إعلان

برلماني: هناك مخالفات تحدث في "المريلاند" والمستثمر يريد إنشاء سينما

12:26 ص الثلاثاء 09 نوفمبر 2021
برلماني: هناك مخالفات تحدث في "المريلاند" والمستثمر يريد إنشاء سينما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

علق النائب طارق شكري، عضو مجلس النواب عن مصر الجديدة، على شكاوى أهالي مصر الجديدة المستمرة من جراء إقدام المحليات على قطع الأشجار بدعوى التطوير وإقامة المحلات التجارية والكافيهات.

وقال "شكري"، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الإثنين إن حديقة المريلاند لها أهمية كبيرة بالنسبة لأهالي مصر الجديدة، وما يحدث بها هو عملية تطوير تشمل إقامة نصب تذكاري مساحته 3 آلاف متر مربع وسيكون بها زراعات ومساحات للجلوس ومفتوحة للناس عامة ولن يكون به آية إزالة للأشجار.

وأضاف، قائلًا: "الناس هتستفيد من الجلسات والانارة ولن تضر الناس ولن تكون حكراً على أحد ولن تكون تذاكر، ومعروف أن حديقة الميرلاند هي عامة وله أهمية كبيرة لسكان مصر الجديدة، لكن الواقع الحالي وهي مقسمة لثلثين، الثلث لصالح شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير منذ 3 سنوات، وهناك جزء آخر لمستثمر، وهذا يحتاج لنقاش، وطلبت من إدارة الحي للنزول الاسبوع القادم لمباشرة الوضع على الأرض".

وأوضح: "في تقديري هناك مخالفات في ما يحدث بحديقة المريلاند فيما يخص المساحة المخصصة للبناء على حساب الجزء الأخضر، والمستثمر أخد جزء من الحديقة بمزايدة مواصفات له الحق وفقاً للمواصفات لبناء أنشطة معنية".

وتابع: "ما نما إلى علمي أن المستثمر يشرع الآن في بناء دور سينما وهو مخالف للمواصفات وكراسة الشروط، مضيفًا: "سيكون هناك مراجعة لذلك وضرورة الانضباط في حدود المواصفات والاشتراطات وهنزل بنفسي اشوف بنفسي ده على الأرض".

وأتم، تصريحاته قائلًا: "منذ 10 سنوات أجرى أحد المستثمرين مخالفات في حديقة المريلاند وتم إزالتها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان