إعلان

ياسين منصور يشيد بإجراءات الدولة لضبط السوق العقاري

12:05 ص الأربعاء 24 نوفمبر 2021
ياسين منصور يشيد بإجراءات الدولة لضبط السوق العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أشاد رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة بالم هيلز، بضوابط الحكومة التي تم إقرارها بشأن قطاع التطوير العقاري والملزمة بقواعد معينة لعملية البيع مرتبطة بنسب الإنجاز على الأرض، قائلاً: "الضوابط المقرة من الحكومة تصب في صالح المطور العقاري الملتزم وصاحب الملاءة المالية التي تجعله قادرًا على الاستمرار لأنه ببساطة أن صناعة التطوير العقاري عبارة عن بنوك صغيرة لأن المواطن بيجي يحجز على تصميم هندسي قبل الانتهاء من التصميمات ".

وأضاف "منصور" في حواره لبرنامج " كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: "الحقيقة الشركات أو المطورين العقاريين بيقوموا برضه بدور البنوك في عملية التقسيط للعملاء"، مؤكدًا أن تلك الضوابط تمنح المستهلك الشعور بالأمان وأن لا يكون قلقاً من عملية التطوير في المطلق قائلاً : " أن تحديد نسبة 30% قبل طرح المشروعات ".

وتبع: "المستفيد الأول من تلك المنظومة هو العميل أو المواطن لانه هياخد حقه وإحنا مطورين عقاريين مش عايزين نيجي على حد"، مؤكدًا: "فيه ناس كانت بتبقى متخرجة من الجامعة ياخدوا أرض ويطلعوها عمارة وسيبقى إتمام المشروع في المجهول والخاسر هو العميل".

ونصح العملاء والمواطنين بعد تلك الضوابط، قائلًا: "اختار المطور نفسه قبل المشروع لان المطور وفقاً للضوابط هي الأمان والملاءة المالية ".

فيديو قد يعجبك: