إعلان

هل لازال العقار جاذبًا للاستثمار ومخزن للقيمة؟!.. ياسين منصور يجيب

12:03 ص الأربعاء 24 نوفمبر 2021
هل لازال العقار جاذبًا للاستثمار ومخزن للقيمة؟!.. ياسين منصور يجيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد رجل الأعمال ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة بالم هليز، أن الاستثمار في قطاع العقارات لازال الأوفر حظاً والأكثر جاذبية حتى الآن، قائلاً : لازال جاذباً جداً ومخزناً للقيمة".

وأضاف "منصور" في حواره لبرنامج " كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم الثلاثاء: " عملنا دراسة على بعض أنواع المباني التي يجري تنفيذها الآن وتم مقارنته بنفس الأسلوب الذي تم منذ عشرين عاماً وتم مقارنتها بقيمة الجنيه المقومة بالدولار واكتشفنا أن العقار ازدادت قيمته في الدراسة 19 مرة في عشرين عامًا".

وتابع: "بينما قيمة الجنيه بلغت 8% خلال نفس الفترة والدولار 8.2% كزيادة في عشرين عاماً وتقوم العملية الحسابية على قيمة الجنيه إذا كان مودعاً في البنك في أحد القنوات الادخارية وكذا الدولار بفائدة مركبة وهو ما يمثل ضعفين فقط ".

وحول زيادة المعروض من الوحدات السكنية العقارية ولجوء الكثير من المطورين لعملية التقسيط لمدد سداد تتجاوز 7 أو ثماني سنوات وتأثيره على عمليات إعادة البيع، قال منصور: "تأثير محدود لكن إعادة البيع يتحكم فيه خدمة مابعد البيع بالأساس مهما كانت مدد السداد وفقا للإدارة مابعد البيع، وفقاً لأسس المطور العقاري"، موضحًا أن شركته دشنت شركتين لخدمات مابعد البيع أحدهما عالمية وتؤدي الخدمات ولها سابقة في الشرق الأوسط، قائلاً: "لديهم منظومة خاصة بها ونحن نطور خدماتنا باستمرار ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان