إعلان

مدير المعهد الفني للقوات المسلحة: هدفنا تأهيل الطلاب ووصولهم لأعلى مستويات من التدريب

01:09 م الإثنين 25 أكتوبر 2021
مدير المعهد الفني للقوات المسلحة: هدفنا تأهيل الطلاب ووصولهم لأعلى مستويات من التدريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء أركان حرب، حسام الدين مصطفى، مدير المعهد الفني للقوات المسلحة، إن القيادة العامة للقوات المسلحة توجه دائمًا بتأهيل الطالب على أعلى مستوى بأحدث مستوى توصل له العلم، مشيرًا إلى أن طلاب المعهد الفني يتم تأهيلهم من خلال أربعة محاور.

وأضاف "مصطفى" في حواره لبرنامج "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن المحور الأول إعداد الطالب، وهيئة التدريس والبيئة التعليمية والمنهج هو المحور الرابع، موضحًا أنه يتم تأهيل الطالب على تلقي العلم والاهتمام بالناحية العملية، خلال دراسة الطالب.

وتابع، أنه يتم الاهتمام باختيار أعضاء هيئة التدريس، وتأهيلهم داخليًا وخارجيًا لتلقي أعلى واحدث مستوى من التدريس، كما أن البنية التعليمية لابد أن تكون مجهزة بأحدث أساليب العلم مثل الانترنت والمعامل على أعلى مستوى وجديدة والاهتمام بالبنية التحتية في ظل ظروف جائحة كورونا ومراعاة التباعد الاجتماعي.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد شهد احتفالية تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية ، عرضا لمجموعة خريجي الكليات الجوية، وخريجي الكليات الحربية، ومجموعة خريجي الكليات البحرية، خريجة كليات الطب بالقوات المسلحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان