إعلان

مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهم رسائل الرئيس السيسي في احتفالية تخرج دفعة طلاب الحربية

01:46 م الإثنين 25 أكتوبر 2021
مستشار بأكاديمية ناصر يكشف أهم رسائل الرئيس السيسي في احتفالية تخرج دفعة طلاب الحربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال اللواء دكتور محمد زكي الألفي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن أبرز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته باحتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية الحربية تتضح في كلمته وأبرزها تكريم الشهداء بصفة أساسية وهو ما نوه عنه خلال وجوده في كلية الشرطة، ووضع الشهداء في المكانة التي تليق بهم.

وأضاف "الألفي" في حواره لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي قد ركز في كلمته على أهمية الوعي والإدراك بالنسبة للظروف الحالية وما نتعرض له حاليًا من حروب معاصرة مختلفة عن الحروب التي خاضتها القوات المسلحة.

وتابع، أن القوات المسلحة المصرية على استعداد وجاهزية تامة لمواجهة أية مخاطر أو تهديدات خارجية، موضحًا أن الرئيس السيسي أوصى على نقل الطلاب لما تم معرفته وتناوله خلال فترة دراستهم بالكلية العسكرية، مع مراعاة جنودهم وأهاليهم حيث أن الجندي مسؤولية هامة جدًا للقائد.

وأردف، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن تنشئة الطالب العسكري شاقة وتمر بمراحل كثيرة تستحق للتقدير.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد شهد احتفالية تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية ، عرضا لمجموعة خريجي الكليات الجوية، وخريجي الكليات الحربية، ومجموعة خريجي الكليات البحرية، خريجة كليات الطب بالقوات المسلحة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان