إعلان

نشرة التوك شو| أزمة المايوه الشرعي وبكاء عفاف مصطفى

10:43 ص الثلاثاء 21 يوليو 2020
نشرة التوك شو| أزمة المايوه الشرعي وبكاء عفاف مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

مصطفى وزيري يكشف حقيقة أثرية المباني المُزالة بجبانة المماليك

قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن ما هدم في منطقة جبانة المماليك بعيد تمامًا عن حرم الآثار الإسلامية المسجلة في المنطقة، وما كتب على مواقع التواصل الاجتماعي عن أثريتها عار تمامًا من الصحة.

لجنة التفاوض حول سد النهضة: إثيوبيا تخزن المياه ولا نجزم بالملء

قال الدكتور علاء الظواهري، عضو لجنة التفاوض عن سد النهضة، إن إثيوبيا لم تبدأ عملية ملء السد حتي الاَن ولكن هناك تخزين للمياه من خلال أحد الأنفاق السفلية الأمر الذي أثر علي منسوب المياه في السودان وخروج بعض العديد من المحطات من الخدمة، مضيفًا أن سد النهضة يرتفع في منطقة المنتصف 60 مترا، وبه 4 أنفاق لإخراج المياه.

اتحاد الغرف السياحية: المايوه الشرعي مسموح به في كل القرى والفنادق

روى مصطفى حسن، صاحب فيديو المشادة بسبب المايوه الشرعي في الساحل الشمالي، تفاصيل اعتراض بعض الملاك في إحدى قرى الساحل الشمالي على ارتداء زوجته للمايوه في حمام السباحة.

عفاف مصطفى باكية: "اتمسح بيا الأرض وبنتي رافضة الكلام معايا"

قالت الفنانة عفاف مصطفى، إن ما صدر منها تجاه الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كان لحظة غضب، مضيفة: "أنا كنت موجوعة وفى ساعة الغضب قلت ما قلت وأنا بعتذر لأستاذي الفاضل عبد الرحمن أبو زهرة ..أنا اتمسح بيا الأرض من الناس ..وماكنتش أفكر أن حد هيشوف اللى كتبته".

وزير الأوقاف: "جيش مصر رشيد يحمي ولا يغزو"

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن جيش مصر رشيد يحمي ولا يغزو ولكنه نار تحرق المعتدين، وإن مصر تقف حائط صد لإفساد مخططات تقسيم المنطقة العربية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان