إعلان

"مفيش ترخيص ولا سجل تجاري".. حماية المستهلك معلقة على ضبط مستودع للأدوية المغشوشة بكفر الشيخ

12:12 م الأحد 12 أبريل 2020
"مفيش ترخيص ولا سجل تجاري".. حماية المستهلك معلقة على ضبط مستودع للأدوية المغشوشة بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هناك جهود تتخذها الدولة المصرية لمواجهة كل التداعيات والمستجدات الموجودة على الساحة وخاصة فيروس كورونا، حيث أن هناك توجيهات دائمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي باتخاذ كل الاجراءات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف "عبدالمعطي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" على فضائية "إم بي سي مصر 2" اليوم الأحد، أن المواطن المصري هو محور اهتمام كل الأجهزة، موضحًا أن هناك توجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة الضرب بيد من حديد على كل من يحاول استغلال مثل هذه الاجراءات لتحقيق منافع خاصة، دون النظر لصحة وسلامة المواطنين.

وأشار، إلى أن هناك تنسيق تام بين جهاز حماية المستهلك والإدارة العامة لمباحث التموين، والرقابة التموينية والتجارة بوزارة التموين، وتأكيد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين على التعاون والتنسيق التام، موضحًا أن الدولة تمتلك آلية لمواجهة الأزمات تعمل بشكل متميز واحترافي، متابعًا: "جهاز حماية المستهلك معني بضبط المنظومة الاستهلاكية".

وأوضح، رئيس جهاز حماية المستهلك: "الفرع الإقليمي لنا بكفر الشيخ رصد معلومة عن وجود مستودع كبير لتصنيع وتعبئة الأدوية المغشوشة، وتم ضبط الشخص المسؤول عن إدارة المكان، متابعًا: "مفيش ترخيص ولا سجل ولا رخصة والقائم على المكان طلع معاه دبلوم تجارة ومطلعش مؤهل طبيًا ولا له علاقة بالطب نهائي".

واردف: "تم اتخاذ كل الاجراءات القانونية حيال هذا الشخص، والتحفظ على كميات الأدوية المغشوشة، وإحالة الأمر للنيابة العامة، التي أمرت بحبس المتهم وإجراء فحص لعينات من المضبوطات ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان