إعلان

مُتحدث الحكومة عن اجتماع مدينة العلمين: "خريطة مصر بتتغير"

09:08 م الأربعاء 24 يوليو 2019
 مُتحدث الحكومة عن اجتماع مدينة العلمين: "خريطة مصر بتتغير"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع الحكومة في مدينة العلمين الجديدة اليوم بمثابة إنجاز كبير وحدث تاريخي، أن يجتمع مجلس وزارء مصر في إحدى مراته القلائل خارج مدينة القاهرة، في منطقة كانت عبارة عن "صحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء منذ عام ونصف فقط".

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم الأربعاء، أن الإنجاز الذي حققته الحكومة بجهد كبير من القيادة السياسية انعكس على المستوى الإنساني للوزراء خلال الاجتماع، حيث حملت مشاعرهم الفخر والاعتزاز بما يحدث على أرض مصر.

وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء أن مدينة العلمين بمثابة مجتمع عمراني متكامل وليس كالساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن سعر المتر فيها تنافسي ويبلغ في المنطقة الصناعية حوالي 250 أو 300 جنيه.

وتابع سعد: "خريطة مصر تتغير، وخلال 5 سنوات سيُدرس للطلاب في المدارس خرطية مختلفة تمامًا من حيث توزيع المدن"، موضحًا أن الحكومة تعمل في مايزيد على 14 مدينة ومجتمع عمراني جديد في آن واحد، وسيتم الانتهاء من مدن عدة وافتتاحها رسميا في 30 يونيو 2020، بما يزيد من معدل النمو الاقتصادي وزيادة فرص عمل للشباب ومجالات تنموية جديدة على السوق المصري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان