إعلان

باليوم العالمي للغة الأشارة.. المصرف المتحد يوضح دوره في تمكين العملاء "ذوي الهمم" ماليا

12:25 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

المصرف المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

كشف المصرف المتحد عن أحدث تقرير يتضمن 20 خدمة متميزة علي 4 محاور رئيسية هي البنكي والصحي والتعليمي والثقافي، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للغة الإشارة، والذي أعلنته الأمم المتحدة في 23 سبتمبر من كل عام لدعم ذوي الهمم عالميا.

ووفق بيان للمصرف اليوم، أن المصرف يهدف من هذا تمكين هذه الشريحة الهامة اقتصاديا من خلال توسيع قاعده الشمول المالي اجتماعيا وصحيا وثقافيا ودعم جهود الدولة في تحقيق العدالة الاجتماعية.

من أبرز هذه المحاور هي الخدمات البنكية
يتيح المصرف المتحد مجموعة من الخدمات البنكية المتميزة سواء المعاملات التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، وفق بيان البنك اليوم.


وتقدم للعملاء من ذوي الهمم من خلال 68 فرعا المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية هي:

1- خصص المصرف المتحد 8 فروع لخدمة ذوي الهمم، وتقديم الخدمات البنكية وفقا لمعايير الجودة العالمية، بعدد من محافظات الجمهورية وهم القاهرة والجيزة ودمياط وبورسعيد والعلمين الجديدة.

2- تأهيل هذه الفروع ببنية تحتية مجهزة علي أعلى مستوى لاستقبال العملاء من ذوي الهمم، وتوفير أعلى درجات السهولة والانسيابية في الحركة سواء داخل الفرع أو خارجه بهدف التيسير عليه وجعل التجربة البنكية أكثر سهولة له.

3- تدريب أكثر من 140 موظفا خدمة عملاء علي التعامل بلغة الإشارة مع العملاء من ذوي الهمم حتى تضمن لهم التواصل الجيد والمستمر لنقل المعلومة البنكية بنجاح.

4- طباعة الأوراق والمستندات البنكية التي يحتاج لها العملاء من ذوي الهمم بطريقة برايل حتي تضمن لهم تجربة قراءة جيدة للمنتجات والخدمات البنكية كذا الشروط والأحكام وفقا لقواعد البنك المركزي المصري لضمان الشفافية الكاملة.

5- إتاحة مواد إعلامية سواء صوتية أو مرئية بلغة الإشارة حتى تضمن التواصل المستمر مع العملاء من ذوي الهمم.

6- إتاحة البطاقات البنكية بأنواعها المختلفة سواء مدين أو دائن تقليدية أو متوافقة مع أحكام الشريعة بأحرف وأرقام بارزة حتى تسهل علي العميل من ذوي الهمم مهمة التعرف عليهم.

7- إتاحة جميع الخدمات الرقمية من خلال حزمة "بنكك على الخط "وتتضمن (المحفظة البنكية والإنترنت البنكي والموبيل البنكي)، بهدف التسهيل علي العملاء من ذوي الهمم في إجراء جميع معاملاتهم البنكية على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع ومن أي مكان بمحافظات مصر.

8- توفير الدعم الفني من خلال مركز الاتصال المصرف المتحد للعملاء من ذوي الهمم.

9- توفير خدمات التليفون البنكي الصوتي للعملاء من ذوي الهمم للتعامل على حساباتهم لدى المصرف المتحد بمنتهي السهولة واليسر.

10- إتاحة 23 ماكينة صراف آلي متخصصة في خدمات ذوي الهمم منتشرة بجميع محافظات الجمهورية تمكنهم من إجراء كافة معاملاتهم البنكية بسهولة ويسر.

11- طرح مجموعة من الخدمات البنكية المتميزة لذوي الهمم منها الحسابات بأنواعها والتمويلات الشخصية بأنواعها وخدمة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل ومجموعة فريدة من الشهادات والأوعية الادخارية العملة المصرية والعملات الأجنبية.

12- تنظيم حملات للشمول والتثقيف المالي تستهدف نشر الثقافة البنكية والتوعية بأهمية التمكين الاقتصادي بـ3 محافظات هي الدقهلية ودمياط والقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان