إعلان

تعرف على أعلى عائد على شهادات الادخار في البنك الأهلي

10:31 ص الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

يقدم البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي على مستوى القطاع المصرفي، أعلى سعر عائد على شهادات الادخار للعائد الثابت بالسوق وبشروط ميسرة.

ويتيح البنك بيع الشهادات للعملاء مرتفعة العائد من أول ألف جنيه دون شرط إيداع أرصدة مرتفعة كحد أدنى للاستفادة من عائد الشهادات، كما تفعل بنوك أخرى.

ولا يزال البنك الأهلي وكذلك بنك مصر يقدمان أعلى عائد على الشهادات للعائد الثابت في القطاع المصرفي رغم تثبيت البنك المركزي سعر الفائدة خلال آخر 3 اجتماعات على التوالي، باعتبارهما ذراعي البنك المركزي في تنغيذ سياسته النقدية.

ويقدم "مصراوي" أسعار الفائدة المرتفعة على شهادات الادخار في البنك الأهلي.

- الشهادة البلاتينية "أجل سنة": سجل سعر الفائدة 23% للعائد اليومي، و23.5% للعائد الشهري و27% للعائد السنوي.

- الشهادة "البلاتينية" ذات أجل 3 سنوات للعائد المتدرج: يبلغ سعر الفائدة 30% في السنة الأولى و25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة، ويصرف العائد سنويا.

- الشهادة "البلاتينية" أجل 3 سنوات للعائد الثابت: بلغ سعر الفائدة 21.5% سنويا يصرف العائد شهريا.

ويتيح البنك لعملاء الشهادات إمكانية كسرها واسترداد جزءا أو كل الأرصدة في الشهادة بشرط مرور 6 أشهر على شرائها وخصم نسبة من إجمالي العائد المستحق خلال فترة ربطها دون المساس بأصل الأموال بسبب كسرها قبل انتهاء أجلها.

كما يتيح البنك للعملاء إمكانية الاقتراض بضمان الشهادات بنسبة تصل إلى 90% من إجمالي قيمتها وبسعر عائد يزيد 2% فوق العائد المستحق على الشهادة.

كما يمكن إصدار بطاقة ائتمان "كريدت كارد" بضمان جزءا من أموال الشهادة بهدف سداد المشتريات إلكترونيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان