إعلان

بروتوكول بين بنك QNB وصندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية

12:07 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

بنك QNB الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك QNBبروتوكول تعاون مع صندوق التنمية الحضرية لتمويل الوحدات العقارية التابعة للصندوق وذلك في إطار تحقيق أحد أهداف الصندوق والتي تسعى إلى تحقيق التنمية المتكاملة والمستدامة ومعالجة مشكلات العمران وتوفير رصيد سكني لكافة شرائح المجتمع بمشروعات التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى التي نفذها الصندوق في ربوع مصر.

وأكد البنك في بيانه اليوم، أنه سيقوم بتسهيل حصول المواطنين وعملاء البنك على وحدات عقارية بشروط ميسرة ومزايا فريدة.

وقام بتوقيع بروتوكول التعاون محمد بدير الرئيس التنفيذي لـبنك قطر الوطني والمهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص البنك على تعزيز جهود الدولة في توفير سكن كريم لكل المصريين والمساهمة في تحقيق التنمية العمرانية الشاملة وزيادة حجم التمويلات العقارية، بما يتناسب مع خطط وأهداف البنك في السوق المصرية من جهة وتحقيق أهداف الاستدامة من جهة أخرى.

كما يعكس الدور الرائد الذي يلعبه البنك في مجال التمويل العقاري وما يقدمه من مجموعة متنوعة من المنتجات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات هذا القطاع الحيوي.

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـبنك قطر الوطني، إن هذا التعاون مع صندوق التنمية الحضرية يهدف إلى تكريس أهداف الشمول المالي من خلال تطوير منتجات مصرفية مصممة خصيصاً للاستجابة لاحتياجات أكبر شريحة من العملاء الراغبين في الحصول على تمويل عقاري ويناسب كافة تطلعاتهم في الحصول على السكن المناسب بدءاّ من محدودي الدخل وصولاً إلى الراغبين في اقتناء عقار فاخر.

وأضاف بدير، أن حجم تمويلات البنك في التمويل العقاري بلغت نحو 6.7 مليارات جنيه استفاد منها نحو 30 ألف عميل كما يعد ضمن المؤسسات المالية الداعمة لجميع مبادرات التمويل العقاري التي أصدرها البنك المركزي المصري.

وقال المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، إن هذا البروتوكول سيساهم في دعم القطاع العقاري ويساهم في تحقيق نمو اقتصادي مستدام، مؤكداً حرص الصندوق على إتاحة المزيد من الوحدات العقارية في مختلف محافظات الجمهورية وبما يحقق التنمية المتكاملة والمستدامة .

وأكد أن الصندوق يتيح وحدات سكنية كاملة التشطيب من خلال مشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى وإتاحة مسكن ملائم بأسعار في متناول الجميع وفي مواقع مميزة داخل المدن الرئيسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان