إعلان

دون خفض للعمولة.. بنك كريدي أجريكول يرفع حد التعامل الدولي للمشتريات خارج مصر

04:56 م الإثنين 01 يوليو 2024

بنك كريدي أجريكول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر رفع حدود التعامل الدولي للمشتريات خارج مصر باستخدام بطاقات الائتمان الـ"كريدت كارد"، بداية من أول شهر يوليو الجاري، وهو ما يتزامن مع إعلان أكبر 3 بنوك بمصر الأهلي ومصر والتجاري الدولي CIB برفع حدود التعاملات.

وعلى خلاف البنوك الثلاثة الكبرى أبقى بنك كريدي أجريكول على نسبة العمولة دون تغيير عند 8% مقابل تبديل عملة من حسابه في البطاقة بالجنيه إلى عملة أجنبية.

كانت بنوك الأهلي ومصر والتجاري الدولي قررت خفض نسبة العمولة بنسبة 50% من 10% إلى 50% مع زيادة الحدود.

وأوضح البنك حدود التعامل الدولي للمشتريات خارج مصر باستخدام الكريدت كارد كالآتي:

- البطاقة الكلاسيك: حد التعامل الشهري للمشتريات دوليا ارتفع إلى ما يعادل 100 ألف جنيه من عملة الدولة المتواجد بها العميل، أما حد السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي ما يعادل 2.2 ألف جنيه شهريا.

- البطاقة البلاتينية: ارتفع حد التعامل الدولي للمشتريات شهريا إلى ما يعادل 200 ألف جنيه من عملة الدولة المتواجد بها العميل، فيما حد السحب النقدي من ATM سجل 3.1 ألف جنيه شهريا.

- بطاقة أنفينيت: حد التعامل الشهري للمشتريات دوليا زاد إلى ما يعادل 300 ألف جنيه من عملة الدولة المتواجد بها العميل، فيما حد السحب النقدي سجل 4.1 ألف جنيه.

- بطاقة الشركات: حد التعامل الشهري للمشتريات دوليا زاد إلى ما يعادل 300 ألف جنيه من عملة الدولة المتواجد بعا العميل، فيما حد السحب النقدي سجل 3.1 ألف جنيه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان