إعلان

البنك الأهلي يطلق حملة ترويجية لاستقبال الحوالات الخارجية على بطاقة ميزة

06:06 م الخميس 06 يونيو 2024

بطاقة ميزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق حملته الترويجية الخاصة باستقبال وصرف الحوالات على بطاقة "ميزة المدفوعة مقدما "، تشجيعا للعملاء حاملي تلك البطاقات على استخدامها في معاملاتهم المالية في المشتريات وسداد المدفوعات وذلك من خلال نقاط البيع الالكترونية لدي التجار أو مواقع الانترنت، وذلك بداية من يونيو 2024 ولمدة 6 أشهر، على أن يتم اختيار العملاء الفائزين شهريا.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري في بيان للبنك اليوم، إن الحملة الترويجية تستهدف الاستمرار في تفعيل استراتيجية البنك لتنشيط المدفوعات الالكترونية وتقليل معدلات التداول النقدي بين الأفراد، إضافة الى استمرار التوسع في ميكنة استقبال وصرف الحوالات إلكترونيا على مدار أيام الأسبوع دون الحاجة للتوجه العملاء لزيارة أي من فروع البنك لصرف قيمتها نقدا.

وأوضح أن هذا الأمر ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء من خلال توفير أعلى معدلات من الراحة والأمان لهم، إضافة الى جذب شريحة جديدة من العملاء إلى المنظومة المصرفية.

وأضاف أن البنك الأهلي المصري يسعى إلى تلبية كافة احتياجات العملاء، وذلك من خلال تشجيع مختلف شرائح العملاء على التعامل ببطاقات ميزة المدفوعة مقدما في المشتريات، وكذا استخدامها من خلال نقاط البيع الخاصة بالبنك والتي وصل عددها إلى أكثر من 561 ألف ماكينة منتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأكد حرص البنك الأهلي المصري على مواكبة توجهات الدولة والبنك المركزي المصري في التوسع في تطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

وقالت هالة حلمي رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصرية، إن الحملة تستهدف تلبية احتياجات العملاء بما يسهم في التوسع في استخدام البطاقات في سداد المدفوعات والمشتريات في كافة محافظات الجمهورية كبديل عن التعامل النقدي.

وتخاطب كافة شرائح العملاء الحاليين والمرتقبين من حاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدما ممن يستقبلون حوالات خارجية على هذه البطاقات، واستخدامها في إجراء معاملات المشتريات بحد أدنى 100 جنيه للمعاملة الواحدة، وفق هالة حلمي.

واضافت انه سيتم توزيع الجوائز بواقع 270 عميلا فائزا شهريا على مستوى محافظات مصر بمعدل 10 عملاء من كل محافظة.

وأشارت إلى أنه يتم احتساب فرص الفوز بناءً على إجمالي عدد معاملات المشتريات، بحيث يتمتع العملاء الأعلى استخداما لبطاقة ميزة المدفوعة مقدما فرصة استرداد نقدي بنفس قيمة الحوالات الواردة بحد أقصى 5000 جنيه مصري شهريا على أن يتم استخدام قيمة الاسترداد بالمشتريات فقط، مشيرة أن الحملة الترويجية مستمرة لمدة 6 شهور حتى نوفمبر 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان