إعلان

"كايرو للصرافة" تفتتح فرعها التاسع في المحلة الكبرى

03:29 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

كايرو للصرافة تفتتح فرعها التاسع في المحلة الكبرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد رجائي، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو للصرافة، إن الشركة افتتحت اليوم الثلاثاء فرعها الجديد في مدينة المحلة الكبرى ليصل بذلك عدد فروعها إلى 9 أفرع في محافظات ومناطق مختلفة ضمن خطتها المستهدفة لتحقيق الانتشار الجغرافي لتلبية طلبات العملاء في بيع وشراء النقد الأجنبي.

وأوضح رجائي في تصريحات لمصراوي، أن كايرو للصرافة افتتحت منذ إطلاق نشاطها في نوفمبر 2022 فروعا لها في "الرحاب"، والبحيرة "فرع دمنهور"، وكفر الشيخ "فرع دسوق"، ومحافظة سوهاج "فرع سوهاج"، والغردقة وأسيوط، وكفر الشيخ ومصر الجديدة بجانب فرعها بالمحلة الكبرى لتقدم الشركة خدماتها للعملاء في مجال بيع وشراء العملات الأجنبية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إنه تم تجهيز الفروع وتزويدها بأفضل البرامج التكنولوجية وأعلى مستوى فني وهندسي مع تميز المظهر الخارجي لتقديم خدمة صرافة مميزة للعملاء، والاستعداد للتطورات والتوسعات المستقبلية للشركة سواء من الناحية الخدمية أو على مستوى التحول الرقمي.

"وتعمل كايرو للصرافة على تلبية النقد الأجنبي وفق الحصيلة المتاحة لديها لعملائها من الأفراد بغرض السفر والعلاج والدراسة بعد الاطلاع على الأوراق اللازمة للتحقق من الغرض لشراء العملة"، وفق ما قاله محمد رجائي.

وتم إطلاق شركة "كايرو للصرافة" في نوفمبر الماضي برأس مال مرخص 250 مليون جنيه ومصدر ومدفوع 100 مليون جنيه لتوفير قنوات لبيع وشراء العملات الأجنبية.

ويضم مجلس إدارة "كايرو للصرافة" كلاً من محمد علي رئيساً لمجلس الإدارة غير التنفيذي، ومحمد رجائي العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للشركة، وعضوية كلٍ من عمرو ماجد، ومحمد حسني، وعبد الحميد مرتجى كأعضاء غير تنفيذيين، وفق بيان صادر للشركة في وقت سابق.

كايرو للصرافة تفتتح فرعها التاسع في المحلة الكبرى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان