إعلان

بعد إطلاقها.. ما قيمة وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين بالخارج؟

02:22 م الإثنين 14 أغسطس 2023

الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، إن قيمة إصدار وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين العاملين بالخارج تبلغ 500 دولار للوثيقة الواحدة، بحد أقصى وثيقتين.

وأعلن البنك الأهلي وشركة مصر لتأمينات الحياة اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحفي بمقر الهيئة العامة للرقابة المالية، بدء إتاحة بيع وثيقة "معاش بكره" بالدولار للمصريين بالخارج إلكترونيًا من اليوم.

وأوضح عبد العزيز، خلال كلمته في مؤتمر صحفي اليوم، أن من يرغب في زيادة قيمة المعاش الذي سيحصل عليه يمكنه دفع مبالغ إضافية بخلاف ثمن الوثيقة على هيئة أقساط تبدأ من 50 دولارا وبحد أقصى 10 آلاف دولار سنويا حسب قيمة المعاش الذي يرغب في الحصول عليها لمدة 15 سنة أو دفعة واحدة.

وأضاف أن الوثيقة سيتم بيعها من خلال منصة الشركة ومحفظة الهاتف المحمول مع إتاحة مركز اتصالات هاتفية لتقديم المساعدة للعميل.

ومن شروط شراء الوثيقة إصدارها من خلال بطاقة خصم مباشر صادرة من خارج مصر باعتبارها متاحة للمصريين بالخارج، كما يبلغ الحد الأقصى لسن العميل 59 سنة.

جاء ذلك بحضور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشؤون المصريين العاملين بالخارج، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، ويحيى أبو الفتوح وداليا الباز نائبي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، وهشام الصفتي رئيس مجموعة المؤسسات الدولية في البنك، وعددٍ من مسؤولي البنك والهيئة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان